الموارد البشرية بصحة عسير تتصدر مؤشر موارد ومؤشر مركز اتصالات الموظفين

صحيفة عسير _ سالم عروي

تصدرت صحة عسير المؤشر الأسبوعي لبرنامج موارد بنسبة أداء ١٠٠٪؜ ونسبة الرضى على الإغلاق ١٠٠٪؜ ليكون المؤشر العام ١٠٠٪؜ ، كما حقق مركز اتصالات الموظفين للموارد البشرية بصحة عسير في المؤشر الإسبوعي نسبة أداء ١٠٠٪؜ ونسبة الرضى على الإغلاق ١٠٠٪؜ ليكون المؤشر العام ١٠٠٪؜ .

بدوره أوضح مساعد المدير العام للموراد البشرية بصحة عسير الدكتور مشبب بن سعيد الأسمري ، أن فريق عمل الموارد البشرية يحرص على متابعة البلاغات وخدمة المستفيدين منها وإغلاقها بالشكل الصحيح ؛ مما أسهم في رفع نسبة الرضى.

ورفع الأسمري شكره وتقديره لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري على دعمه الكبير ومتابعته اليومية لفريق العمل وتأكيده المستمر على العمل بروح الفريق الواحد ، حتى تحقق هذا الإنجاز في المؤشر الإسبوعي ، والذي يعكس تطور أداء العاملين وتقديم الخدمة بشكل متقن .

الجدير بالذكر أن صحة عسير تواصل جهودها الحثيثة لتطوير مستوى جميع الخدمات المقدمة للمستفيدين ، وتطوير بيئة العمل ورفع نسبة رضى المستفيدين عن الخدمات المقدمة لهم.

شاهد أيضاً

المركز الصحي الأول والثاني والطب الوقائي والصحة المدرسية ينفذان الحملة السنوية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في مبنى إدارة التعليم بمحافظة شقراء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  بتوجيهات ومتابعة من قبل سعادة مدير مستشفى شقراء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: