الشيخ علي بن أحمد بن مشيبه يرفع مواساته وتعازيه لخادم الحرمين الشريفين

رفع الشيخ علي بن أحمد بن مشيبه مواساته وتعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة والشعب السعودي الأبي وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته.

وعبَّر الشيخ بن مشيبه عن خسارة الوطن والأمتين العربية والإسلامية لرجل المواقف الصعبة، مبينًا أن فقده يشكل خسارة لكل مسلم وعربي وصديق على وجه هذه الأرض؛ لما كان له من مكانة رفيعة وعالية في قلوب الجميع.

وأضاف عزاؤنا في فقيد الأمة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم، مما يدل على ثبات هذه الدولة وقوة أركانها، وانسجام أفراد هذه الأسرة المباركة، وما يحظون به من حب وتقدير ووفاء من شعبهم، مما ينعكس أثره على الأمن والأمان وبث روح الطمأنينة والاستقرار.

وتابع: “إن الأمل معقود في الله، ثم في أخوة الفقيد من بعده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبد العزيز، وولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وإننا نبايعهم على السمع والطاعة والولاء، ونسأل الله تعالى، أن يمدهم بالصحة والعافية، وأن يجري الخير على أيديهم.. إنه على كل شيء قدير”.

 >

شاهد أيضاً

أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية

صحيفة عسير ــ سالم عروي دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي مبادرة ممتثل والتي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com