الويمني يلتقي بن مشيط ويتفقد سير العمل في الماوين ووادي بن هشبل والخميس

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

ضمن سلسلة زياراته لمكاتب ووحدات فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, قام المهندس عبدالله الويمني اليوم يرافقه مدراء ادارات ورؤساء اقسام الفرع بعدة زيارات شملت وحدة الماوين ووحدة وادي بن هشبل ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بخميس مشيط. والتقى الويمني وفريق عمله المرافق له مدراء ومنسوبي الوحدات والمكاتب, حيث قاموا بجولة على المكاتب واستمعوا الى آلية سير العمل والتحديات والصعوبات التي تواجه العاملين .
من جهة اخرى زار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني وفريق العمل, محافظ محافظة خميس مشيط الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط, وتمت خلال الزيارة مناقشة العديد من المواضيع التي تهم المحافظة ومراكزها كبرنامج دعم صغار مربي الماشية ومبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة ، وسبل تنمية الثروة النباتية والحيوانية. كما تم استعراض بعض الحلول المطروحة لمواجهة بعض الاشكالات القائمة كنهل الرمال وموارد المياه وغيرها.
وفي نهاية الجولة اكد الويمني ان هذه الزيارات تأتي وفق برنامج معد لتفقد المكاتب والوحدات وتهدف الى الوقوف على عمل هذه المكاتب والوحدات والتأكد من انها تقدم الخدمة للمواطنين كما هو مطلوب ، كذلك الوقوف على احتياجاتها ومناقشة التحديات التي تواجهها والعمل على تذليلها.

شاهد أيضاً

“الحبوب”: إيداع مستحقات ‏الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي

صحيفة عسير ــ متابعات أعلنت المؤسسة العامة للحبوب، اليوم (الإثنين)، بدء صرف مستحقات الدفعة التاسعة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: