الهلال الأحمر يباشر حريق بمصنع جنوب الرياض ينتج عنه 15 إصابة

 

صحيفة عسير – هدى الشهراني :

باشرت خمس فرق اسعافيه تابعة لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض صباح يوم الاثنين حادث حريق بأحد المصانع جنوب الرياض والذي نتج عنه 15 إصابة.
وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقه الرياض ياسر الجلاجل أن غرفه العمليات تلقت بلاغا عند الساعة 00.16 بوجود حريق في أحد المصانع من غرفة العمليات الموحدة 911 ، وتم توجيه خمس فرق اسعافيه، حيث وصلت أول فرق خلال عشر دقائق وتواجد القائد الميداني بالموقع، أضافة لـ أربع فرق اسعافيه داعمة من جهات صحية أخرى وتبين وجود 15 إصابة منها 12 حاله أصابه طفيفة تم علاجها في الموقع فيما تم نقل حالتين متوسطة لمدينة الملك سعود الطبية.
وقال الجلاجل أن الحدث لم ينتهي حتى الآن حيث لا زالت الفرق الاسعافية متواجدة في الموقع لأكثر من 12 ساعة وتم الأبقاء على الفرق الاسعافية متمركزة في أهب الاستعداد لنقل أو علاج أي إصابات حتى نهاية الحدث.
وكان رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسي تابع الحدث أول بأول والاطمئنان على سلامة المسعفين والمصابين ورجال الدفاع المدني.

وفي الختام طالب الجلاجل قائدي المركبات بإفساح المجال لسيارات الإسعاف في الحالات الطارئة حتى يتم مباشرة الحالة والوصول لها في أسرع وقت ممكن، وعدم ملاحقة سيارات الهلال الأحمر اثناء نقلها الحالات حيث يشكل خطراً على الفرقة الاسعافية تأخر وصولها بسبب هذه الممارسات الغير مسئولة.

>

شاهد أيضاً

فرقة أمواج الجنوب الاستعراضية تشارك ضمن فعاليات اليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر: بإشراف وقيادة الأستاذة منيره الأكلبي شاركت فرقة أمواج الجنوب التابعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com