الطفلة المصورة رسيل العبدالله : أمنيتي انضمامي مصورة بالقسم النسائي في صحيفة عسير الإلكترونية

صحيفة عسير – لقاء – صالحة آل سيف :

” رسيل العبدالله ” طفلة في التاسعة من عمرها ، تميزت بحسها الكبير في موهبتها رغم صغر سنها ، هوايتها المفضلة عشقها لعدسة التصوير ، وثقت الكثير من الفعاليات بصورها الجميلة من خلال عدستها لحضورها لعدد من المناسبة ، وقد عرفت المصورة المبدعة ” رسيل ” في محافظة بيشة بانفرادها بالتقاطها للصور الجميلة من زوايا مختلفة .

صحيفة عسير الإلكترونية التقت بالطفلة ” رسيل ” حيث تحدثت قائلة : في البداية أشكر صحيفة عسير الإلكترونية المتميزة على جميع الصحف بسبقها الصحفي دائماً ، والدليل على ذلك هو هذا اللقاء الذي يعتبر أول لقاء إعلامي اظهر من خلاله إلى الجمهور ، والتي انفردت به ” عسير ” .

وأضافت ” رسيل ” : انها تعشق التصوير وقدمت ابداع جميل في هذه الموهبة بشهادة من يعرفها ، وذلك من خلال تصويرها للعديد من الفعاليات والمناسبات في محافظة بيشة .

واختتمت الطفلة ” رسيل ” حديثها قائلة : لي أمنية دائماً أدعو الله أن يحققها لي ، وهذه الأمنية هي أن أكون مصورة من ضمن الطاقم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية في محافظة بيشة، مؤكدة أن صحيفة عسير الإلكترونية أصبحت الأولى على مستوى محافظة بيشة ، وذلك بما تقدم من عمل إعلامي مميز في تغطية الفعاليات والمناسبات والمبادرات .

يشار إلى أن الطفلة ” رسيل العبدالله ” احدى فرقة بيبي استارز الإستعراضية في محافظة بيشة ، ودائما تقدم فقرات جميلة من خلال المسرح ، كما أنها مبدعة أيضاً في ألقاء قصائد الشعر ، والتي تقدمها من خلال المسرح في الفعاليات والمناسبات ، وقد كانت مدربتها اشجان عبدالله هي من اكتشفت موهبة الإلقاء عند الطفلة رسيل .

حسابات الطفلة المبدعة رسيل
سناب rsel4887
واستقرامrsylbdllh
@rasel40400 توك توك

>

شاهد أيضاً

مزاد الجنوب في نسخته الثالثة يختتم بـ” الحوار الذهبي “

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : اختتم أمس كرنفال مزاد الجنوب في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com