تحت رعاية سمو ولي العهد
 
فريق “Museum of GANs” يحقق المركز الأول في أرتاثون الذكاء الاصطناعي

 

صحيفة عسير- تقرير – أماني آل رفده :

انفردت صحيفة عسير الإلكترونية مساء اليوم الجمعة ١٤٤٢/٣/٦ هـ ، بإجراء لقاء خاص مع الفنانة المصممة: أسماء بنت علي العامري من محافظة “بيشة” ؛ الحاصلة على المركز الأول في أرتاثون الذكاء الاصطناعي؛ الذي يُعد أول قمة عالمية للذكاء الاصطناعي والذي أطلقة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز-حفظة الله- بالرياض ، حيث قدمت “العامري”: شكرها وتقديرها بالمقام الأول لسيدي ولي العهد صاحب الرؤية الثاقبة، وقائد هذا الصرح لدعمة جميع الحالمين والمبدعين وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة بهذا المجال .

وتحدثت”العامري”لـ “عسير” قائلة: أرتاثون الذكاء الاصطناعى كان باختصار عبارة عن تحدي جديد بالنسبة لي تعلمت فيه معنى الشغف، والاصرار، والمحاولة، والعزيمة للوصول إلى الفوز .

وذكرت ” العامري ” : عملت مع فريقي المتميز “Museum of GANs” خبيران الذكاء الاصطناعي الأستاذ: سلطان الوهيبي والأستاذ: سعود الماجد ، لعمل وتنفيذ فكرة مميزة ونوعية بمتابعة وتدريب من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والهيئة السعوية للبيانات والذكاء الاصطناعي لمدة سبعة أسابيع، وبعد توفيق من الله حصلنا على المركز الأول ولله الحمد.

وأشارت “العامري” : أن فكرة المشاركة عبارة عن تصوير للحالة الشعورية للإنسان والانطباعات الشخصية له من خلال رسومات البورترية بشكل فني جذاب يشكلها الذكاء الاصطناعي.

 

وفي ختام اللقاء قالت : أفتخر بأنني إبنة هذا البلد العظيم الذي ضم أول قمة عالمية للذكاء الاصطناعي، كما قدمت شكرها وتقديرها لجميع افراد عائلتها ولكل من ساندها ولجميع من بارك لها وهنأها .

صحيفة عسير الإلكترونية تهنئ الفنانة المصممة المبدعة “أسماء” وفريقها المتميز بهذا الفوز والنجاح ، متمنين لهم دوام من التوفيق والتقدم لخدمة وطننا الغالي.

>

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com