ضمن فعاليات مسرح ممر السعادة بالنغيلة وبحضور فرقة أمواج الجنوب
 
قائدة فرصة بأيدينا ننتج لـ” عسير ” : استقطبنا 90 حرفي وحرفية من خلال هذه الفرصة

صحيفة عسير- تغطية – سعيده آل ناصر :

ضمن فعاليات مسرح ممر السعادة الذي ينضمه نشامى ونشميات الحي في قرية النغيلة مساء اليوم الجمعة الموافق ١٤٤٢/٣/٦هـ، فعلت فرقة أمواج الجنوب الإستعراضية مسرح ممر السعادة بقيادة الأستاذة/ساره الشهراني ،والأستاذة/منيره الاكلبي، وقد تضمنت فقرات مسرح الطفل على العديد من الأناشيد الوطنية من تقديم الفرقة المتألقة ،و المسابقات الترفيهية وجوائز قيمة، وقد شهدت فعاليات مسرح الطفل حضوراً مميز من الزوار .

ومن جانب ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالأستاذة حُسن الجبيري قائدة فرصة بإيدينا ننتج ،حيث تحدثت لـ “عسير” قائلة: تعتبر هذه الفرصة ضمن مبادرات وفرص نشامى الحي التابعه لنشامى عسير ،والتي نفذتها اللجنة النسائية و المنطلقة من مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال ،والتي بدأت في غرة محرم في حديقة بيت الطالب.

وقالت بفضل من الله تم استقطاب (٩٠)حرفي وحرفيات متنوعه من خلال هذه الفرصة ،وبينت بقولها عندما يكون المخرج جيد واليد المنتجة مبدعة فسوف يتحقق الهدف وهو الاكتفاء الذاتي ومن الاحتياج الى الانتاج باذن الله .

وأوضحت بإنه شارك مجموعه من فتيات بيشه المبدعات بحرف رائعه واخراج مميز وفقهم الله وكذلك حرف مخضرمه مطوره مواكبه للعصر الحديث.

وأكدت بأنه الهدف الأساسي من هذه الفرصة هو تحقيق الاستمرارية، حيث انه من ضمن خطة الاستدامة نقل وتوجيه أصحاب الحرف إلى أماكن تجمع الناس لتضمن لهم تسويق أفضل ،وربح اكبر ولابرازهم للمجتمع بمظهر يتوافق مع المشهد الحضاري .

وفي ختام حديثها قدمت شكرها وتقديرها للأستاذ ناصر ، كما قدمت جزيل شكرها للصحيفه العملاقه صحيفة عسير الإلكترونية ،وذلك لتواجد طاقم الصحيفة النسائي باستمرار وفقهم الله وبارك في جهودهم فمهما قدمنا أو شكرنا فلن نفيهم حقهم كما وجهت شكرها للجهات الإعلامية الأخرى ،ولكل من دعم وشارك وشجع ،سائلةً المولى لهم التوفيق والسداد.>

شاهد أيضاً

انطلاق برنامج “كن مسعفا” بمركز صمخ

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  نفذت بلدية صمخ اليوم “الأربعاء” برنامج صاحب السمو …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com