ضمن فعاليات فرصة ممر بصمة شباب الحي
 
رئيس نادي بيشة الرياضي يرعى نهائي بطولة ” البلاستيشن والبيلوت ” في النقيع

 

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل:

برعاية رئيس نادي بيشة الرياضي الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجديع ، اختتمت اللجنة الميدانية بمركز النقيع مساء أمس السبت الموافق١٤٤٢/٣/٧هـ ،نهائي بطولة البيلوت والبلاستيشن للناشئين،وذلك ضمن فعاليات فرصة ممر بصمة شباب الحي بالنقيع التابعة لمبادرات نشامى الحي،وقد كان ذلك بحضور كلاً من المدير المالي الأستاذ / نايف محمد بن حبيان،ومدير المركز الإعلامي الأستاذ / علي بن عبدالله الشهراني ،ومدير الإحتراف الأستاذ / ناصر شبنان المعاوي ،وعضو مجلس الإدارة / فايز عبدالله بن حمومان ، حيث شهدت البطولة حضوراً مميزاً من المشجعين والمشاركين .

وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى، وقد حصل على المركز الأول في بطولة البلاستيشن بدر علي السلولي على مبلغ ٣٠٠ ريال ،و محمد بن عون اليتيم حصل على المركز الثاني وحاز على مبلغ ٢٠٠ ريال .

كما حصل على المركز الأول في البيلوت كل من عبدالله عون عبدالله ، ونايف عبدالله سعد، وحصل على المركز الثاني ناصر مشحن عبدالرحمن ، ومحمد ناصر .

وفي بادرة رائعة قام رئيس نادي بيشة الأستاذ/ عبدالعزيز الجديع بمضاعفة المبالغ المقدمة لجميع المراكز ،حيث حصل الفائز بالمركز الأول في بطولة البلاستيشن على ٦٠٠ ريال بدلاً من ٣٠٠ريال ، و حصل الفائز بالمركز الثاني على ٤٠٠ ريال بدلًا من ٢٠٠ ريال، كما قام بمضاعفة الجوائز المقدمة ايضاً لبطولة البيلوت، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على ١٠٠٠ ريال بدلًا من ٥٠٠ ريال ، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على ٥٠٠ ريال بدلاً من ٢٥٠ ريال.

ومن جانبه تحدث رئيس نادي بيشة الرياضي لـ “عسير” قائلاً : تعد بطولة البلاستيشن و البيلوت التي تقدمها اللجنة الميدانية بالنقيع من البطولات الرائعة التي تهدف في استقطاب الشباب و الاستفادة من أوقات فراغهم ، ومثل هذه المبادرات تحسب للجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع بقيادة الأستاذ فايز اليتيم و زملائه.
وأضاف” الجديع ” بقوله : ماشاهدته هذا اليوم ممر بصمة شباب الحي بالنقيع ماهو الا شيء يثلج الصدر ، وقد حاز على إعجابة ديمومة ممر بصمة شباب الحي الذي قامت اللجنة بتنفيذه ضمن مبادرات نشامى الحي التابعة لنشامى عسير .

وأكد ” الجديع ” : أن نادي بيشة داعم لجميع المناشط في محافظة بيشة ، وقدم شكره وتقديره للجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع ،وذلك لما يقومون به من جهود جبارة ولحسن الإستضافة.

واختتم ” الجديع ” بتقديم الشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية لتواجدها وتميزها الدائم في تغطية جميع المناسبات بالمحافظة .

يشار إلى أن وفد نادي بيشة الرياضي قام بزيارة الأسر المنتجة المتواجدة بالموقع .

>

شاهد أيضاً

“شكراً لعطائك التطوعي”ينظم مبادرة “أسرة العطاء” في مركز جبل حفيت المجتمعي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف أقام فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع فريق البراعم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com