مهرجان فكرة و إبداع الترفيهي يختتم فعالياته بالجوف

صحيفة عسير ــ فواز الرويلي
اسدل الستار على مهرجان فكرة و إبداع الترفيهي بالجوف و الذي نظمته مؤسسة أبطال المعرفة لتنظيم المعارض و المؤتمرات “دينيز” ، حيث أقيم المهرجان في حديقة شمال قارا ، و استمر قرابة الشهر.
وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ فيصل الذرعي بأن المهرجان شهد تقديم العديد من الفقرات الترفيهية ، والألعاب الحركية و العروض التنافسية و المهارية على مسرح الفعاليات ، و التي جذبت زوار و حضور المهرجان ، و تمّ تقديم العديد من المسابقات و مشاركة المواهب الفنية من الأطفال .
و بين الذرعي بأن المشاهد المسرحية و الشخصيات الكرتونية كان له دورٌ مميز في خلق البهجة في نفوس الأطفال و ذويهم .
وثمّن الذرعي رعاية و دعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مقدمًا له الشكر و التقدير على هذه الرعاية ، و الشكر موصول لأمانة منطقة الجوف و لأمين المنطقة المهندس عاطف الشرعان على ما لمسه أعضاء الفريق من دعم ومتابعة مستمرة و تذليل كافة العقبات و الصعوبات التي و اجهت المهرجان ، بالإضافة إلى التجهيزات المميزة للمقرات .
و أكّد المدير التنفيذي للمهرجان بأن المهرجان قدم عددًا من المبادرات من خلال دعم الأسر المنتجة ، و تحفيز الشباب على العمل و تدريبهم على التجارة ، و مبادرة دعم الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة بدخولهم المجاني لمدينة الألعاب .
من جانبه ذكر المشرف العام على المهرجان الأستاذ عبد الرحمن عيسى بأن إدارة المهرجان تمكنت من تهيئة أماكن خاصة للعائلات بمرافقة أبنائهم عند الحضور للفعاليات المصاحبة ، متمنيًا أن يكون المهرجان قد حقق الهدف الذي وجد من أجله و الذي يهدف لمحاكاة الإبداع لدى المجتمع .
وأضاف الأستاذ عبد الرحمن أن إدارة المهرجان كانت حريصة على تقديم الفعاليات مع تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية و تطبيق التباعد الاجتماعي عند التسوق و في مدينة الألعاب بمشاركة لجان خاصة بفحص الزوار و توعيتهم بضرورة التقيد بالأنظمة و التعليمات اللازمة ، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع .
وقدم المشرف العام على المهرجان شكره و تقديره لكافة اللجان العاملة و الفاعلة و المشاركين في المهرجان و لكافة الأسر المنتجة و الإعلاميين في المنطقة ، و الأهالي على تعاونهم و تفاعلهم مما أسهم في نجاح المهرجان و كسبه لثقة الجميع .

>

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com