بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية
 
وكيل محافظة بيشة يرعى احتفال ” متعففون “

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ، ورسيل العبدالله : 

نيابة عن محافظ م بيشة الأستاذ /محمد بن سعيد بن سبرة ، رعى وكيل محافظة بيشة الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ، وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية ببيشة الاستاذ فيحان بن ناصر السبيعي مساء أمس الخميس ١٤٤٢/٣/٢٦هـ، إحتفال نشميات فرصة ” متعففون ” وتكريم شركاء النجاح والداعمين بمناسبة تحقيقهن الراية والمركز الأول على مستوى منطقة عسير ، وكان ذلك في قاعة الأندلس ، وبحضور عدداً من المسؤولين والإعلاميين والإعلاميات.

حيث بدأ الحفل بتقديم الاستاذ حسن القحطاني ، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها بدر القحطاني، بعد ذلك القت قائدة الفرصة الاستاذة روابي ناصر القحطاني كلمة شكرت فيها كل من حضر هذا التكريم ، وشاركهم فرحة الفوز .

وقالت ” القحطاني ” اليوم أقف وقفة شكر لكل شركاء النجاح والإعلاميين والإعلاميات والداعمين معنوياً ، فشكراً للجميع على ماقدموا لهذا النهوض والنجاح .

بعد ذلك ألقى وكيل محافظة ببيشة كلمة بهذه المناسبة ، حيث تحدث قائلاً : انقل شكر وتقدير محافظ بيشة لـ” متعففون ” بمناسبة حصولهم على الراية والمركز الأول ، كما شكر كل من حضر هذا الاحتفال ، وشكر أيضاً الإعلاميين والإعلاميات والداعمين وشركاء النجاح الذين قدموا كل جهدهم في خدمة ” متعففون” .

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الزملاء والزميلات في صحيفة عسير الإلكترونية وذلك تقديرا لجهودهم المميزة في التغطيات لمشاريع ومبادرات فرصة “متعففون ” بقيادة الأستاذة/ روابي القحطاني ، كما تم تكريم عدد من الإعلاميين والإعلاميات على جهودهم ، وأيضاً تم تكريم الداعمين وشركاء النجاح .

وفي نهاية الحفل تحدث وكيل محافظ بيشة لـ” عسير ” في تصريح خاص قائلاً : بداية أشكر الاستاذ فيحان السبيعي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببيشة على مايقدم من جهد جبار في خدمة المحافظة ، وخاصة الجهود في خدمة التطوع والتي قدمها المركز خلال نشامى عسير .

وقال ” الطلوق : فرصة ” متعففون ” تميزت تميزاً بارزا للجميع ، وماقاموا به من عمل نفتخر به جميعاً وحصولهم على الراية والمركز الأول هو خير دليل على هذا التميز وحصولهم على هذه الراية جاء بعد جهد كبير بذلوه وقدموا كل وقتهم في سبيل انهم يحققوا هدفهم ، وقد تحقق لهم ذلك ولله الحمد واقدم شكري وتقديري لهم على هذا التميز .

واختتم ” الطلوق ” بتقديم شكره وتقديره لصحيفة عسير الإلكترونية ، مؤكداً أن ” عسير ” تميزت بكل ماتقدم من عمل صحفي مهني ونقل الخبر بمصداقية ، وهذا ماجعلها تتميز في كل مناسبة .

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يمدد عقد مشروع “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام لمدة سنة

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : مدد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عقد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com