الويمني يجتمع مع رئيس وأعضاء الجمعية التعاونية الزراعية بقرى آل عاصمي ويشيد بأهمية عملها

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

اجتمع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني بمكتبه مع رئيس مجلس ادارة الجمعية التعاونية الزراعية بقرى آل عاصمي الاستاذ جابر الحمادي وبقية اعضاء مجلس ادارته. وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهم الجمعية وسبل تطويرها وتفعيل دورها حتى يتسنى لها القيام بعملها في خدماتها للمزارعين بالشكل المطلوب, ومن أهمها توفير مقر للجمعية وتوفير المعدات الزراعية اللازمة التي تحتاجها.
كما ناقش المجتمعون ايضا أهمية وجود سوق زراعي نموذجي يحتوي على مستوعات وثلاجات تديره الجمعية لضمان الحفاظ على جودة المنتجات وثبات اسعارها. كما تقدمت الجمعية بمقترح لإنشاء مركز تدريب زراعي في ابها ورغبتها كذلك في ادراج اسمها مع الجهات المنفذة في مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية.
وفي نهاية الاجتماع كرم المهندس الويمني اعضاء مجلس الجمعية وتقديم شهادات تقدير للحاضرين, مؤكدا ان فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير يسعد دائما بوجود هذه الجمعيات التي من شأنها ان تضيف الكثير للمزارعين في المنطقة, كونها تسهم بشكل مباشر في خدمة المزارعين وتوحد مطالبهم وتعمل على مواجهة مشاكلهم ووضع الحلول, وبدورنا في فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة سنساهم في تسهيل مهام عمل هذه الجمعية والجمعيات الاخرى وفق الانظمة والإمكانات المتاحة بما يعود بالنفع والمصلحة على كافة المزارعين.

شاهد أيضاً

فرع الموارد والتنمية الاجتماعية بعسير ينظم اللقاء التعريفي بالإسكان التنموي

صحيفة عسير _ حسن آل ناحي نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com