نجدد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز

بقلم  أ /  عبدالله راجح آل جدران 
إنها ست سنوات يبايع الشعب السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الوفاء والولاء والطاعة في الثالث من ربيع الآخر من عام 1442 هجرية الموافق يوم الأربعاء الثامن عشر من نوفمبر من عام 2020 ميلادية هو يوم ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه ، نجدد البيعة بدمائنا وبأرواحنا وبأبنائنا نبادر بشغف ورغبة إلى تجديد هذا العهد ونجدده على السمع والطاعة والحب والوفاء .
وفي ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ،لا يسعنا إلا أن نقول إننا نجدد البيعة والولاء لولي أمرنا الملك سلمان ،ونكتب من جديد تاريخاً جديداً وبيعة جديده للملك ، لكي تظل المملكة العربية السعودية مشرقة والانجازات متتالية على هذه البلاد ، ولأنها ست سنوات من المجد والحضارة والمضي قدماً في التطور على مختلف الأصعدة نجدد البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بكامل إرادتنا وقناعتنا وحبنا وشغفنا .
دام عز الملك ودامت المملكة آمنة ومستقرة وسالمة وغانمة .
– نجدد البيعة بكل حب لرمز العدل والوفاء و الكرامة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية حفظه الله ورعاه .
– إننا كسعوديين نفخر ونعتز بملك  المملكة العربية السعودية الغالية على الجميع ولهذا نجدد البيعة والولاء والطاعة لملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز .
دام عزك يا ملكنا الغالي ودامت المملكة العربية السعودية حفظها الله من كل مكروه .

شاهد أيضاً

معهد العاصمة النموذجي يحتفل بذكرى البيعة السابعة (بيعة وولاء)

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بحضور القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي عادل بن ناصر الطخيم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com