عقدالاجتماع الاول لمدراء العلاقات العامة واعلامي البريد السعودي بالشرقية.

 

 

IMG-20150201-WA0002

صحيفة عسير _ سعيد الاحمري:

عقدت إدارة العلاقات العامة والإعلام الإجتماع الأول لمديري ومسئولي العلاقات العامة في بُرد مناطق المملكة، والذي اقيم  بالمنطقة الشرقية.

وفي بداية الاجتماع، رحب مدير عام بريد المنطقة الشرقية، الأستاذ سعد بن عبد الرحمن العثمان بالحضور، مؤكدا على أهمية العلاقات العامة والإعلام ودورها في التواصل مع منسوبي المؤسسة، وإبرازه جهود المؤسسة وخدماتها ومشاريعها، والتعريف بها لدى العملاء.

ثم بدء الاجتماع بكلمة لمدير عام العلاقات العامة والإعلام المكلف الأستاذ صالح بن سالم العنزي، نقل خلالها تحيات وتقدير معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن لجميع منسوبي العلاقات العامة في المؤسسة.

وأكد العنزي على أهمية مواكبة العلاقات العامة والإعلام للجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة، ولمشاريعها العملاقة، مبينا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود في سبيل إنجاح الخطط المرسومة، وذلك لتحقيق تطلعات قيادة المؤسسة نحو نشر المعلومات حول الخدمات التي تقدمها مؤسسة البريد، والتي تتطلب التواصل مع كافة شرائح المجتمع.

وخلال الاجتماع ، تم استعراض أوراق العمل المقدمة من مسئولي العلاقات والإعلام في المؤسسة، حيث تم التأكيد على أهمية تحقيق الأهداف المرسومة خلال عام 2015م، وضرورة التنسيق بين الجميع بهدف إبراز كافة نشاطات المؤسسة، بالإضافة إلى فتح قنوات تواصل بين مسئولي العلاقات العامة والإعلام في كل منطقة ووسائل الإعلام المختلفة، لإبراز المنتجات وعمل علاقات جيدة مع هذه الوسائل..

وقدم المجتمعون خالص تقديرهم وشكرهم لمعالي رئيس المؤسسة، على موافقته على عقد الاجتماع الأول، مؤكدين العمل لمواكبة التطور والتماشي مع استراتيجية مؤسسة البريد السعودي.>

شاهد أيضاً

“الداخلية” تُحذر مجدداً من عدم الالتزام بالتباعد في مقرات العمل.. وتوضح العقوبة

صحيفة عسير ــ متابعات جددت وزارة الداخلية، التأكيد على أن عدم الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com