منسوبو جامعة الملك خالد لـ” عسير ” : القرارات الملكية ستساعد في نهضة هذا الوطن المعطاء

IMG-20150201-WA0003

 

صحيفة عسير – محمد الفلقي – سعيد العلكمي :
أكد عدد من منسوبي جامعة الملك بان حزمة القرارت التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لها الأثر الإيجابي في تطوير نهضة هذا الوطن الغالي. ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد بن يحيى ال فايع ” أن صدور القرارات الملكية الحكيمة في هذا التوقيت،يعكس لنا حرص قادة هذا الوطن الكريم على مواجهة التحديات التي تفرضها طبيعة المرحلة التاريخية الحالية، كما تهدف إلى تحسين كافة مسارات الدولة الإدارية والاقتصادية والتنموية.
ومن الجدير ذكره أن هذه القرارات تصب في اتجاهين متوازيين في وقت واحد،وهما:
1-تطوير كفاءة المؤسسات الإدارية في الدولة.
2-خدمة كافة شرائح المجتمع. يتبين لنا ذلك من خلال إلقاء نظرة شمولية على هذه القرارات “. وأكد الدكتور عبدالله بن علي الكاسي ” أن هذه القرارات التي شملت الصغير قبل الكبير قد أدخلت الفرح و البهجة على كل أسرة. لانها لامست إحتياجات الاسرة السعودية ، كما حرصت القيادة الرشيدة لخدمة الوطن والمواطن،ودفع عجلة التنمية بما يحقق الأمن والاستقرار لهذا الوطن الكريم “.
وأضاف الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي “أن هذه القرارات والتي صاحبها مكرمات من خادم الحرمين الشريفين رسالة قوية بأن حكومتنا الرشيدة تهتم بالمواطن والمقيم في ظل التقدم والازدهار في جوانب الحياة مما سيكون لها أثر إيجابي علی الجوانب الاقتصادية والاجتماعية واستمرار لنماء البلاد ورفاهية المواطن ان شاء الله تعالى. وقد عبر الاستاذ سعيد بن عبدالله ال زريب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين حيث قال “ان حزمة قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ماهي إلا امتدادا لما توليه هذه الدولة المباركة من رعاية واهتمام بمواطنيها ، وليس غريبا أن ينعم مواطن هذا البلد ومقيمه علی امتداد مساحته الواسعة بهذا الأمن والأمان والرغد في العيش – ولله الحمد – في ظل حكومة مباركة توالت علی هذا الكيان العظيم منذ أن أسسه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – وجاء من بعده ملوك ساروا علی نهجه محكمين كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يطلع على مراحل تنفيذ مشروع الخط الناقل للمياه المجددة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com