أمانة الشرقية تنفذ 449 جولة رقابية وترصد 11 مخالفة للإجراءات الاحترازية في الأسواق والمراكز التجارية أمس الأربعاء

صحيفة عسير – هدى الشهراني :

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن تنفيذ 919 جولة رقابية، وجولتان مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، يوم أمس الأربعاء 3/4/1442هـ، وذلك ضمن جهودها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، في كافة الأسواق والمراكز التجارية والمنشآت الغذائية والتجارية.

وأسفرت الجولات التي نفذتها الأمانة خلال يوم أمس عن رصد 11 مخالفة، تضمّنت 7 مخالفات للتدابير الصحية المرتبطة بـ كوفيد19 في الأسواق والمراكز التجارية، و 3 مخالفات تكدس في الأسواق المركزية، ومخالفة واحدة للتكدس مساكن العمالة.

كما تم رفع 7451 طن من النفايات، وإزالة 4091 متر مكعب من الأنقاض والمخلفات، بمشاركة 9413 فرداً من الكوادر البشرية بالنظافة.

في حين تم غسل وتطهير وتعقيم 772 موقعاً، بمشاركة 475 فرداً من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، وذلك باستخدام 148754 لتراً من كمية المعقمات والمطهرات.

هذا وتؤكد الأمانة استمرار الجولات الرقابية وأعمال التعقيم والنظافة في كافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، كما تستقبل البلاغات من الجميع حول المخالفات البلدية ومخالفات عدم تطبيق الاجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية من خلال مركز 940 لسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

“خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم” لماذا يكذب الأطفال؟ الأخصائية النفسية بجمعية كيان للأيتام تضع يدها على الجرح

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي يقال في الأمثال ” خـذوا أسـرارهم مـن أطفالهـم ” هل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com