محلي خميس مشيط يناقش ميزانية المحافظة.

IMG-20150201-WA0031_resized_1

خميس مشيط صحيفة عسير_ علي البشري:

طالب محافظ خميس مشيط رئيس المجلس سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أعضاء المجلس المحلي بكتابه اقتراحاتهم أو بعض أوجه القصور الذي يشاهدونها من بعض الجهات حتى يتكمن المجلس من مناقشتها بشكل رسمي ويتخذ عليها الأجراء وتكون موثقة بدلا من طرح الاقتراحات شفويا أثناء الاجتماع ، في الوقت الذي حرص على شركة الكهرباء عدم توصيل الكهرباء للمنازل التي في مواقع الأحداث .
جاء ذلك أثناء أجتماع المجلس المحلي الثاني الذي عقد بمقر المحافظة بحضور وكيل المحافظة فيصل بن سعد الشثري ومدراء الأدوات وأعضاء المجلس .الذي ناقشوا من خلال الاجتماع مخصصات الميزانية وإيضاح أولويات التنفيذ ومناقشة المشاريع المتعثرة وسرعه الحلول لها وضع تسهيلات عاجلة لتنفيذ .
كما ناقش المجلس أهداف خطة التمنية العاشرة والتي تضمن 24 هدف تصب في مصلحة الوطن والمواطن .
فيما طرح خلال الاجتماع الكهرباء إيصال خدمة الكهرباء إلى المساكن التي ليس لأصحابها صكوك شرعية ، وأصى المجلس بالمسارعة من قبل الأمانة والبلدية في إصدار نموذج جديد يقتصر على البلديات فقط كونها المعنية بذلك ، بدلا من النوذج الذي أصدرته الأمانة سابقا به عدة فقرات بها مشقة تكليف على المواطنين المحتاجين لهذه الخدمة .

وقد أستمع الحضور لشرح عن المشاريع التي تنفذها البلدية والتي أعتمد في الميزانية بالتفصيل ‘ فيما شرح ميزانية المياه ومشاريعها ، والصحة ومشاريعها والتعليم ومشاريعه .

ووجه ابن مشيط بسرعة تنفيذ هذه المشاريع العملاقة التي تبذلها الدولة في سيبل التقدم والرقي وكل ما يخدم المنطقة مستعدا بأن المحافظة سوف تقف بجانب كل جه تواجه صعوبات حتى يتم تذليها .
وأشار في حديثه بأن هذه التنمية التي تشهدها المحافظة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام هي بتوجيهات وحرص قيادتنا الرشيدة ، والتي يوليها أمير منطقة عسيرالأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز جل اهتمامه ، وفي ختام الاجتماع نوه ابن مشيط بأن اجتماعات المجلس القادمة سوف تعقد في المراكز المرتبطة بالمحافظة .

 >

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com