جامعة جدة تهنئ الدكتورة الريم الفواز لفوزها بالمركز الأول في جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم على مستوى مجلس التعاون الخليجي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

هنأت جامعة جدة د. الرِّيم الفواز أستاذ النقد الأدبي الحديث المشارك في كلية اللغات والترجمة بمناسبة فوزها بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بعجمان بالمركز الأول في مجال ⁧‫النقد الأدبي في دورتها الـ37 لعام 2020، والتي تنافس فيها 318 متسابقًا من الباحثين في حقل العلم والثقافة والمعرفة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي

وأعربت د. الرِّيم سعادتها بهذا الفوز الذي أهدته لجامعتها وطالباتها، ⁧‫وقالت:فخورة لأني من منسوبات جامعة جدة الاختيار الأول لقادة المستقبل، والمحفز الأساس لمنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة بقيادة سعادة الأستاذ الدكتور ‬⁩.
‏ممتنة لكريم تهنئة جامعتي وجميل دعمها، والله أسأل التوفيق والسداد والعون لخدمة وطننا الغالي.

وأكدت أن فوزها بهذه الجائزة له قيمة كبيرة ويعني لها الكثير حيث صرحت بأن بحثها يأتي تتمة لمشروعها النّقدي ضمن اهتمامها بسيمياء السرد فالاهتمام بالمعنى والدلالة في السرد الحديث مسارا فكريا شغلني منذ مرحلة الطلب .

وللدكتورة عددٌ مِن الكتب والدراسات في مجالات مختلفة في النقد الأدبي. كما شاركت في عدة ملتقيات ومؤتمرات وندوات علمية دولية متخصصة في الأدب والنقد.
‏https://twitter.com/uofjeddah/status/1329091191040839680?s=21

شاهد أيضاً

” ذكرى ” تضئ منزل ” القرني “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : رزق الإعلامي عبدالله القرني بمولودة جديدة اطلق عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com