مشائخ وأهالي ساحل عسير : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن

239190

صحيفة عسير –  إبراهيم الهلالي:

رفع مشائخ وأهالي محافظة البرك شكرهم وامتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور حزمة الأوامر الملكية الأخيرة معتبرين هذه الأوامر استمراراً لنهج القيادة السعودية الحكيمة التي تسعى لرفعة  الوطن والمواطن .

(صحيفة عسير) استطلعت أراء الأهالي حول هذه الأوامر الملكية وخرجت بالتقرير التالي :

الأوامر تهدف لتنمية البلد

IMG-20150131-WA0082في البداية تحدث الشيخ علي عامر ناهض الهلالي شيخ قبيلة آل امقاري بني هلال من محافظة البرك قائلاً : إن الأوامر الملكية الكريمة حملت في طياتها نهج الإداري المحنك  المستشرف للمستقبل الزاهر وقد تجلت تلك القرارات لتؤكد على حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه ومايمتلكه من  مهارات الإدارة والإمارة والوقوف المباشر على احتياجات المواطنين لمدة تقارب الخمسين عاماً.

وأضاف الشيخ  ناهض :إن تلك الأوامر الملكية هي إعلان صلابة الدولة وقوّتها وحيويتها، وهي رسالة صادمة ومؤلمة لمروّجي الإشاعات عن المملكة العربية السعودية ، فلقد جاءهم النبأ اليقين، مع أن الأوامر الملكية غير معنيّة بالخارج ولا تستهدف إرضاءه أو الرد عليه، إذ كل غايتها تنمية البلد وتسريع حركة نموّه، لكنها توصل هذه الرسالة عرضاً وبشكل غير مباشر وتؤكد أن المملكة  تزداد قوة ورسوخاً.وإن التشكيل الوزاري حمل في طياته خبرات إدارية وكوادر شابة ستعمل على الاجتهاد في خدمة المواطنين والنهوض بالتنمية المستدامة لوطننا الغالي.
واختتم الشيخ ناهض حديثة بالتأكيد على أن رؤية خادم الحرمين الشريفين الثاقبة لامست ببشائرها ما يحقق لكل مواطن سعادته الغامرة بتحسين أوضاعه المعيشية وعدم إغفال شرائح المجتمع  كافة كل ذلك تأكيد على رسالة هذه الدولة الحاضنة لكافة المبادئ الإنسانية المفتخرة بهويتها ونهجها الدستوري المستمد من كتاب الله – جلَّ وعلا – وسنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم .

IMG-20150201-WA0013من جانبه قال الإعلامي حسان الصالحي من مركز سعيدة : لا شك أن الأوامر الملكية التي أصدرها الملك سلمان ؛ حملت بمجملها الفرح والسرور للمواطن .

وأضاف الصالحي :ونحن في ساحل عسير على وجه الخصوص نأمل أن نشاهد نقله نوعية لجميع المرافق الحكومية وخصوصاً الصحيّة والبلدية لما لها من أهمية عُظمى للمواطن ،وكلنا ثقة بأن سمو أمير المنطقة الأميرَ فيصل بن خالد ، لن يتوانى في خدمة إنسان عسير.

 

شكراً سلمان

IMG-20150131-WA0059وقال معشي الهلالي من محافظة البرك بإنه رأى تفاعلاً كبيراً من الشعب وهذا لم يكن مستغرب لدي ، وأضاف : ملك سخي كريم وشعب يستحق .

فيما عبر حسن الصبيحي من مركز ذهبان عن خالص شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الأوامر السديدة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتسهم في دفع عجلة التنمية والتقدم داعياً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء .

IMG-20150131-WA0076وعبر هادي محمد الهلالي من أبناء قرى مركز المرصد عن شكره للميلك على هذه الأوامر الكريمة وأضاف : ليس بمستغرب على والدنا الحنون هذا الاهتمام الذي خص به أبناء هذا الوطن الغالي فأوامره الملكية رعاه الله تصب في صالح المواطن وتوفير العيش الكريم والرفاهية لهم سائلا الله التوفيق لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد .

أما أحمد المنجحي من مركز القحمة فقد أثنى على هذه الأوامر الملكية داعياً الله التوفيق لخادم الحرمين وولي عهده وولي العهد ومتمنيا السداد والعون للوزراء الذين حظوا بالثقة الملكية الغالية .

 >

شاهد أيضاً

دعوة خميس مشيط تفطر أكثر من 6 آلاف صائم خلال الأسبوع الأول من رمضان

صحيفة عسير _ علي الشديدي أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة خميس مشيط عن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com