“الفيصلي” يرفض الهزيمة من “الاتحاد” بتعادل قاتل في دوري المحترفين

صحيفة عسير _ متابعات

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فخ التعادل أمام نظيره الفيصلي، بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاء الهدف الأول في الشوط الأول لصالح الاتحاد عن طريق لاعبه رومارينيو بعد تمريرة رائعة من عبدالعزيز البيشي من حدود منطقة الجزاء في اتجاه روما المتواجد داخل منطقة الجزاء لينجح في وضعها على يسار حارس المرمى.

ورفض الفيصلي الخروج من المباراة بهزيمة، وسجل هدف التعادل في الوقت القاتل (92) عن طريق جويليرمي بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق اللاعب تصويبة مقوسة رائعة من خارج منطقة الجزاء ناحية اليسار تسكن شباك غروهي.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية من الجانبين، بعرضية من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن لصالح الاتحاد عن طريق برونو هنريكي مرت خطيرة من أمام معتز هوساوي لتخرج إلى ضربة مرمى.

ورد الفيصلي بعدها بدقيقة على الاتحاد بعرضية خطيرة أيضًا من الجانب الأيمن لصالح الفيصلي ولكن أبعدها معتز هوساوي ببراعة قبل أن تصل إلى المهاجم.

وفي الدقيقة 12، نجح حارس الاتحاد غروهي في التألق والتصدي لفرصة محققة لصالح الفيصلي بعد تمريرة بينية رائعة في اتجاه المنطلق من الجهة اليسرى تفاريس، ولكن غروهي ينجح في الخروج والتصدي لتصويبة المهاجم.

وفي الدقيقة 24 جاءت تمريرة بينية رائعة من خط وسط الاتحاد في اتجاه رودريجيز داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار، صوبها أرضية قوية في الزاوية الضيقة ولكن أبعدها حارس الفيصلي مصطفى ملائكة إلى ركنية.

وتألق حارس الفيصلي مصطفى ملائكة، في الدقيقة (31) أمام هجوم الاتحاد، بعد عرضية طولية من رودريغيز من وسط الملعب في اتجاه بريجوفيتش داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار لعبها برأسه في اتجاه رومارينيو المتواجد في نقطة الجزاء، وسددها الأخير بقدمه قوية ليبعدها ملائكة ببراعة شديدة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، قام لاعبو الفيصلي بتمريرات قصيرة بين اللاعبين في محاولة لشن هجمة على دفاعات الاتحاد من أجل إدراك هدف التعادل.

وجاءت هجمة خطيرة لصالح الفيصلي ولكن تصدى لها غروهي حارس الاتحاد ببراعة، بعدها رد الاتحاد بصاروخية قوية من غاري رودريغيز يتصدى لها ببراعة أيضًا مصطفى ملائكة حارص الفيصلي.

وتألق حارس الاتحاد غروهي في الدقيقة (66)، بعدما تصدى لتسديدة من تفاريس بعد عرضية من الجانب الأيمن خطفها تفاريس وسط زحمة المدافعين ولكن تألق الحارس البرازيلي ونجح في إبعادها عن مرماه.

وفي الدقيقة (76) تألق أيضًا مصطفى ملائكة ونجح في الزود عن مرماه بعد مرتدة سريعة لصالح الاتحاد من الجانب الأيسر عن طريق عبد العزيز البيشي، مرر في اتجاه المنطلق من الخلف رومارينيو يخرج ملائكة من مرماه وينقض على الكرة ويبعدها قبل أن تصل إلى المتألق رومارينيو.

مباراة الاتحاد والفيصلي

مباراة الاتحاد والفيصلي

رومارينيو

رومارينيو

رومارينيو

رومارينيو

شاهد أيضاً

بعد الهبوط وفي خطابات رسمية..
 
محبو نادي أبها الرياضي وبعض أعضاء الجمعية العمومية.. يتطلعون إلى تظافر الجهود والتصحيح المبكر وعودته لدوري الكبار

صحيفة عسير _ يحيى مشافي سجّل عدد من أهالي مدينة أبها من مسؤولين ومحبين وأعضاء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com