تحديد مواعيد استقبال المرشحين لجائزة” مميز” بتعليم عسير

 

صحيفة عسير1_52ـ فهد الرياعي

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير، الراغبين والراغبات في الترشح لجائزة الإدارة للموظف المتميز “مميز “إلى تقديم ملفاتهم قبل الموعد النهائي المحدد بالرابع والعشرين من الشهر الحالي بعد استكمال كافة بنود وشروط الترشح ، والذي يستهدف جميع موظفي وموظفات الإدارة ممن هم على المراتب الإدارية، والفئات باستثناء المساعدين ،ومديري الإدارات وشاغلي الوظائف التعليمية .

وبحسب مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان ، فإن البرنامج يهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي ، ويعد تقديرا للجوانب الإبداعية في مجال العمل لدى الموظفين ، ويهدف كذلك إلى تعزيز التوجه نحو تجويد العمل ، ونشر ثقافة التقويم الذاتي والإداري .

وأضاف كركمان : الترشح لنيل التكريم متاح لكافة موظفي وموظفات الإدارة المستهدفين ممن هم على المراتب والفئات ، ويمكن الحصول على استمارة الترشيح عبر بوابة الإدارة العامة (www.assiredu.net) وإرسالها لأمانة الجائزة قبل الموعد النهائي للترشح .

وختم آل كركمان بقوله :” جاءت فكرة هذا البرنامج إيماناً من الإدارة بما يمثله الموظف من مكانة جعلته العنصر الأساس واللبنة الرئيسة لرفع كفاءة الأداء وتطوير العمل ، وما هذه الجائزة إلا تكريم وتقدير واعتراف بالجهود، وتعزيز للممارسات البناءة في العمل الإداري بما يحقق الرضا ويلبي طموحات المستفيدين من خدمات الإدارة “.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com