“الأرصاد” تُصدر تنبيهات بأمطار من متوسطة إلى غزيرة في عدد من المناطق وأمطار رعدية في أخرى

صحيفة عسير _ متابعات

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم (الخميس)، تنبيهات بأمطار من متوسطة إلى غزيرة، وأمطار رعدية بعدد من المناطق، ورياح نشطة وأتربة مثارة يصحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، في أخرى.

وقالت الهيئة إن عدداً من مدن ومحافظات مناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، وعسير، وجازان، ستشهد أمطاراً من متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة يصحبها تساقط للبرد، وشبه انعدام في الرؤية.

وأضافت أن الحالة في مكة المكرمة والمدينة المنورة تبدأ عند الساعة 11 صباحاً، وتستمر حتى 6 مساء في مكة، وحتى 9 مساء في المدينة، بينما في الرياض تبدأ عند الثانية عشرة ظهراً وتستمر حتى العاشرة ليلاً، أما في عسير فتبدأ عند الـ6 صباحاً وتستمر حتى الـ10 ليلاً، وفي جازان تبدأ 8 صباحاً وتستمر حتى 8 مساء.

وأوضحت أن عدداً من المدن بمناطق الشرقية، والقصيم وحائل، والباحة ستشهد أمطاراً رعدية يصحبها نشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية، وتبدأ الحالة عند الساعة 11 صباحاً وتستمر حتى 11 ليلاً.

وأبانت أن بعض مدن ومحافظات منطقتي الحدود الشمالية والجوف ستشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة يصحبها تدن في مدى الرؤية، وتبدأ الحالة عند الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى السابعة مساء.

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com