2270 مستفيدًا ومستفيدة من “ملتقى الإرشاد الجامعي في زمن الجائحة” بجامعة الملك خالد

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

نظمت كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد مؤخرًا “ملتقى الإرشاد الجامعي في زمن الجائحة” بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب وعمادة التعلم الإلكتروني، والذي قُدمت فيه عدد من الندوات الموجهة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح عميد كلية الصيدلة الدكتور عبدالرحمن الصيعري أن الملتقى ناقش عبر ندواته عددًا من المواضيع ذات الأهمية المتعلقة بالتعليم وفنونه، لافتًا إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من أعضاء هيئة التدريس 710، وفي جانب الطلاب والطالبات بلغ عدد المستفيدين أكثر من 1560، شاكرًا كل من شارك في تنظيم هذه الندوات وتقديمها.

فيما شملت مواضيع الندوات الموجهة لأعضاء هيئة التدريس الإرشاد الجامعي والتعليم عن بعد، والتي قدمها أستاذ علم الاجتماع المساعد بقسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد آل مقبل، وكذلك ندوة قدمها الدكتور وضّاح الألمعي أستاذ الطب النفسي المساعد بكلية الطب والمشرف على مركز التوجيه والإرشاد في جامعة الملك خالد تحت عنوان “فنيّات الجلسة الإرشادية الناجحة”.

وحول ما يتعلق بندوات الطلاب والطالبات قدمت أستاذ الصيدلة السريرية المساعد في جامعة الملك خالد الدكتورة منى المناسف ندوة بعنوان “أساليب وطرق التعلم الذاتي”، كما قدم الدكتور وضاح الألمعي ندوة أخرى لهم تحت عنوان “فنون تقوية الذاكرة”.

 

شاهد أيضاً

بالشراكة مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
 
تعليم سراة عبيدة يُدشن حملة ” الصلاة نور”

صحيفة عسير _ يحيى مشافي دشّن مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ.تركي الفالح, حملة الصلاة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com