بحضور المدير الإقليمي بالمنطقة الجنوبية..
 
شركة الإتصالات بعسير تحتفي وتودع نخبة من قياداتها

صحيفة عسير – يحيى مشافي
عدسة – سعيد مسلّط العكاسي

أقام منسوبو شركة الإتصالات بمنطقة عسير مساء أمس الخميس بمدينة أبها حفل تكريمي لأربعة من منسوبيها والذين تجاوزوا الثلاثة عقود في خدمة هذا الجهاز وهم :
المهندس عبد الله بن معاظة الشهري والمهندس سعيد العاطفي عسيري والأستاذ عوض بن ناحي عسيري والمهندس مانع بن حسن بن عمير..
هذا وأقيمت مراسم الاحتفال بحضور المهندس أحمد بن محمد الزهراني المدير الإقليمي للمنطقة الجنوبية وحضور عدد من الأصدقاء وأسر المكرمين وسط حفاوة بالغة من منسوبي الشركة بعسير..
واستهل حفل التكريم عقب صلاة العشاء بإحدى منتزهات وادي ضلع بكلمة ترحيبية قدمها علي بن سعد آل حميد عسيري نيابة عن زملائه أشار في ثناياها إلى أن هذا الميدان الخدمي والحيوي قد خسر مثل هذه القامات المخلصة والخبيرة والذين تركوا خلال مشوارهم الكثير من التميز والإبداع والأثر..

ومع إعلان توزيع الدروع والهدايا التذكارية قدم المُحتفى بهم كلماتهم الضافية والعميقة حافلة بالشكر والتحايا لزملائهم والذين أخرجوا هذه المناسبة بالشكل اللافت والمرموق متمنين لهم المزيد من العمل الناجح والمخلص في هذا الجهاز الطليع والمؤثر ودعوا الله تعالى في الختام للوطن وقيادته بالتوفيق والتمكين وأن يجنب الوطن الفتن ما ظهر منها وما بطن..

تلا ذلك استكمال توزيع الدروع والهدايا من لدن بعض الضيوف والحضور احتفاءً بهم وتقديراً لمشوارهم الحافل بالتوفيق والنجاحات.

شاهد أيضاً

مجلس إدارة “إيتاء” يعقد اجتماعه الرابع في 2024

صحيفة عسير – حنيف ال ثعيل : عقد مجلس إدارة جمعية البر ببيشة “إيتاء” الاجتماع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com