جامعة الملك خالد تستقبل 4 آلاف طالب بالفصل الدراسي الجديد

a134_1

صحيفة عسير – علي ال عقيلة: أوضح عميد القبول والتسجيل المكلف بجامعة الملك خالد الدكتور سلطان آل فارح، أن عدد الطلاب المستجدين لهذا الفصل الدراسي بلغ أكثر من (4) آلاف طالب وطالبة.

وأضاف “آل فارح” أن العمادة سهّلت كل الإجراءات المطلوبة للمستجدين الجدد والمتعلقة بالجدولة الآلية، وسهولة التواصل بينهم وبين الجامعة والطالب، كما قدّمت العمادة لهم شرحاً للخدمات الإلكترونية وخدمة “الواتساب” وطريقة تفعيلها والاشتراك فيها للحصول على الأخبار المتعلقة بالعمادة أولاً بأول.
وقال: “في سبيل الاهتمام بإعداد الطلاب المستجدين واستقبالهم وتهيئتهم بالمعارف والمهارات اللازمة لدراسة التخصصات؛ فقد تم أيضاً شرح كل ما يتعلق بالتسجيل والحذف والإضافة والاعتذار والتأجيل، وكيفية حذف الفصول وطلب البطاقات الجامعية”.
وأكد “آل فارح” أن العمادة سوف تعزز -مستقبلاً- القدرات الشخصية للطلاب للمزيد من الانضباط، والالتزام ليتمكنوا من التميز والنبوغ، إضافة إلى تسخير كل الإمكانيات التي من شأنها جذب الطلاب لتعزيز وعيهم وتحملهم لمسؤولية العملية التعليمية؛ وذلك في سبيل التميّز في التخصصات والمساهمة في دفع عجلة التقدم في دراستهم وحال تخرجهم.

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تضبط 3300 كجم من اللحوم المجهولة وغير صالحة للاستهلاك

صحيفة عسير ــ سالم عروي ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلةً في الفرق الرقابية المسائية موقعاً …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com