جامعة الملك خالد تستقبل 4 آلاف طالب بالفصل الدراسي الجديد

a134_1

صحيفة عسير – علي ال عقيلة: أوضح عميد القبول والتسجيل المكلف بجامعة الملك خالد الدكتور سلطان آل فارح، أن عدد الطلاب المستجدين لهذا الفصل الدراسي بلغ أكثر من (4) آلاف طالب وطالبة.

وأضاف “آل فارح” أن العمادة سهّلت كل الإجراءات المطلوبة للمستجدين الجدد والمتعلقة بالجدولة الآلية، وسهولة التواصل بينهم وبين الجامعة والطالب، كما قدّمت العمادة لهم شرحاً للخدمات الإلكترونية وخدمة “الواتساب” وطريقة تفعيلها والاشتراك فيها للحصول على الأخبار المتعلقة بالعمادة أولاً بأول.
وقال: “في سبيل الاهتمام بإعداد الطلاب المستجدين واستقبالهم وتهيئتهم بالمعارف والمهارات اللازمة لدراسة التخصصات؛ فقد تم أيضاً شرح كل ما يتعلق بالتسجيل والحذف والإضافة والاعتذار والتأجيل، وكيفية حذف الفصول وطلب البطاقات الجامعية”.
وأكد “آل فارح” أن العمادة سوف تعزز -مستقبلاً- القدرات الشخصية للطلاب للمزيد من الانضباط، والالتزام ليتمكنوا من التميز والنبوغ، إضافة إلى تسخير كل الإمكانيات التي من شأنها جذب الطلاب لتعزيز وعيهم وتحملهم لمسؤولية العملية التعليمية؛ وذلك في سبيل التميّز في التخصصات والمساهمة في دفع عجلة التقدم في دراستهم وحال تخرجهم.

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com