مدير تعليم سراة عبيدة يكرم موهوبي (إبداع 2021)

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

كرم مدير تعليم محافظة سراة عبيدة الدكتور : حسن بن محمد العلكمي اليوم الطلاب أصحاب المشاريع المتأهلة للتصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع 2021) ، في احتفالية نظمها قسم الموهوبين ، وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية أ. سعد بن حضرم، ورئيس قسم الموهوبين: عبدالله محمد آل قصود وعدد من القيادات التعليمية .
وقال “العلكمي ” : إن تكريم اليوم يأتي تواصلاً مع الرعاية والدعم الذي يجده أبناؤنا الموهوبين من القيادات التعليمية على مستوى وزارة التعليم ، وهو بلاشك من الحوافز التي ساهمت في تصدر اسم المملكة في كثير من المحافل الدولية .
وأضاف العلكمي: “إن هؤلاء الأبناء هم نتاج أهداف سعى القائمين على برنامج الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع” لتحقيقها ، حيث هدف لإيجاد بيئة علمية إبداعية تنافسية محفزة لعقل الباحث العلمي، وتهيئته للمنافسة والدخول في المنظومة العالمية المعرفية القائمة على الابتكار والبحث العلمي لتحقيق التنمية الوطنية المستدامة تماشيًا مع مُستهدفات رؤيتنا الوطنية الطموحة 2030م .
وبدوره كشف مدير الموهوبين بالإدارة أ.عبدالله آل قصود، أن الطلاب المكرمين تم اعتماد مشاريعهم البحثية ضمن المشاريع المتأهلة للتصفية النهائية على مستوى المملكة ، وهم : الطالب الموهوب / سعود عبدالرحمن القحطاني ، والطالب الموهوب / عمر سعيد القحطاني من فصول الموهوبين بثانوية الملك فهد .
وفي نهاية الاحتفالية أثنى مدير التعليم على الجهود المبذولة ، مشيداً بهذه النماذج المتميزة من طلابنا، راجيًا أن يتحقق لهم مزيدًا من التميز في مسيرتهم العلمية.

شاهد أيضاً

التدريب التقني والمهني ينهي استعداداته للفصل التدريبي الثاني

صحيفة عسير _ الرياض أنهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني استعداداتها لبدء التدريب للفصل الثاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com