الشؤون التعليمية بنات ببيشة مُمثلاً بالإشراف التربوي “قسم اللغة الانجليزية” ينفذ ملتقى بيت الخبرة

صحيفة عسير – منى آل مطلقة :

برعاية كريمة من سعادة مدير تعليم بيشة الاستاذ / خالد الغامدي ومساعدته الاستاذة / فاطمة فيصل ، نفذ قسم الشؤون التعليمية ( بنات) ببيشة مُمثلاً بالإشراف التربوي ( قسم اللغة الانجليزية ) ملتقى الخبرة House of Expertise المقام يومي الأحد والاثنين الموافق ٢١-١٤٤٢/٤/٢٢هـ عن بعد عبر برنامج ZOOM .

حيث يهدف الملتقى إلى رعاية الأفكار الإبداعية والخبرات التربوية المميزة من خلال عرض أوراق عمل مميزة من مشرفات ومعلمات اللغة الانجليزية، وكذلك لعرض الافكار المتميزة بإستخدام إستراتيجيات وتقنيات حديثة وبرامج إلكترونية حديثة جودت أداء الطالبات في تعلم اللغة الانجليزية تدريساً وتقويماً وطورت اداء معلمات اللغة الانجليزية عند استخدام منصة مدرستي .

ومن جانبة القى مدير التعليم الاستاذ / خالد الغامدي كلمته في هذا الملتقى، كما قامت مساعدته الأستاذة/ فاطمة فيصل بإلقاء كلمتها ثم القت مديرة الإشراف التربوي الاستاذة / عزة الشمراني كلمتها كما القت كلمتها منظمة الملتقى رئيسة قسم اللغة الانجليزية الاستاذة / مها حمومان.
وفي ختام الملتقى شكرت مديرة الاشراف التربوي
الاستاذة / عزة الشمراني مدير التعليم الاستاذ / خالد الغامدي و مساعدته الاستاذة / فاطمة فيصل على الرعاية الكريمة والمشاركة بالملتقى، كما شكرت منظمة الملتقى ورئيسة قسم اللغة الانجليزية الاستاذة / مها حمومان على التنظيم والتنسيق وعرض أوراق العمل المميزة والإبداعية التي تعكس رؤية طموحة وعمل إبداعي .

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com