رئيس جامعة بيشة ينوه بنتائج طلبة المملكة في اختبارات التيمز

صحيفة عسير – آماني الرفده : 
أكد رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي أن تفوق طلبة المملكة في جميع المؤشرات الأربعة الأساسية لنتائج دراسة الاتجاهات الدولية في التحصيل الدراسي للرياضيات والعلوم (اختبارات التيمز TIMSS 2019 ) يعد تأكيدًا على ريادة التعليم في المملكة العربية السعودية وتفوقه إقليميًا وعالميًا في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة حفظها الله. مضيفًا بأن هذا الإنجاز يأتي تتويجًا لما تبذله وزارة التعليم بقيادة معالي الوزير د.حمد آل الشيخ من جهود بهدف تحسين وتطوير مخرجات التعليم.
وقال الدكتور صفحي إن التقدم الملحوظ في اختبارات التيمز مقارنة بنتائج دورة 2015، يمثل إنجازًا وطنيًا في سجل النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية ولله الحمد في مختلف المجالات التعليمية، مما يعكس النهضة التعليمية والتطويرية التي تعيشها المؤسسات التعليمية في القطاعين العام والجامعي.
وهنأ سعادته معالي وزير التعليم ومنسوبي الوزارة والمعلمين والمعلمات بهذا الإنجاز النوعي، منوهًا بما يقدمونه من جهد وعمل في سبيل رفع مستوى النتائج في المؤشرات الدولية ورأس المال البشري لمواكبة طموحات وتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين.

شاهد أيضاً

تكليف ” آل جافل ” مساعداً لمدير تعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : أصدر مدير عام تعليم منطقة عسير قراراً يقضي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com