جمعية نجاح الأسرة تقوم برحلة إلى جدة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

قامت جمعية نجاح الأسرة برحلة إلى جدة في يوم الخميس الموافق ١٠/١٢/٢٠٢٠ واستمرت هذه الرحلة لمدة ثلاثة أيام تكللت بالنجاح والفائدة وذلك بقيادة الدكتور عبدالعزيز الدواس رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة.
وتأتي هذه الرحلة ضمن الرحلات الدورية التي تقوم بها الجمعية لنشر الوعي ، حيث أنه من أهداف الجمعية علاج المشاكل النفسية الأُسرية وتعزيز الترابط الأسري، المساهمة في خفض نسبة الطلاق، بالإضافة لوعي المقبلين على الزواج و المتزوجين بالقضايا الزوجية و الأُسرية وتعزيز القيم الإيجابية لدى المرأة بالمجتمع.
وتسعى جمعية نجاح الأسرة بكامل طاقمها وأعضائها نحو الأفضل بتطبيق ورؤية ٢٠٣٠ لتحقيق وجود المرأة بالمجتمع والعمل حيث أن المملكة العربية السعودية رفعت من شأن المرأة بإعطائها كامل حقوقها الشرعية في المجتمع العربي والغربي .
وقد تم خلال الرحلة زيارة عدد من المواقع المهمة في جدة ومنها المتاحف وجدة القديمة .
وقد تم في نهاية الرحلة تكريم كل من ساند هذه الرحلة وهم الأستاذ غرم الله الغامدي، الدكتور مسفر المليص، الأستاذ عبد الرحمن الغامدي، الأستاذة عائشة الوازب،الأستاذ طارق متبولي، الأستاذة علية القرني، لايف شمال جدة تركي الروقي، لايف جدة فهد الزهراني، المصور عدنان المطيري، المصورة علياء عبدالله، الممثلة جود محمد و سناب الريم.

شاهد أيضاً

“الحمادي” يحصل على الدكتوراه الثانية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي حصل الدكتور صالح بن ناصر الحمادي، على درجة الدكتوراه (الثانية) …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com