خلال ديوانية الحوار التي نظمها بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير
 
مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستعرض مفهوم الوسطية والاعتدال

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أقام مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير، ديوانية حوار عن بعد تحت عنوان: “الوسطية والاعتدال سبيل في التفكير واختيار في الحياة”، وذلك يوم الأحد 5 جمادى الأولى 1442هـ، الموافق 20 ديسمبر٢٠٢٠م.
واستضاف اللقاء الدكتور سعود بن عليبي الغامدي مدير الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير. فيما أداره الدكتور أحمد بن علي آل مريع عميد كلية المجتمع بجامعة الملك خالد.
وسلط اللقاء الضوء على مفهوم الوسطية والاعتدال كمنهج حياة، وانعكاسهما على الحياة الفكرية والاجتماعية، مستعرضا نماذج من الوسطية والاعتدال.
وأضاف مدير إدارة مشرفي المناطق بالمركز الأستاذ زياد محمد المشوح، بأن هذا اللقاء يأتي استمراراً للدور الهام والحيوي الذي يقوم به المركز تجاه المجتمع، وكإحدى مبادراته للعمل “عن بعد” وتفعيلا لمذكرة التفاهم الموقعة بين مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومجلس شباب منطقة عسير، والتي تتضمن تنفيذ برامج وأنشطة تسهم في تحقيق أهداف المركز، ونشر رسالته بترسيخ ثقافة الحوار وخصوصًا لدى شريحة الشباب، والاستفادة من طاقاتهم في صناعة مبادرات متميزة تخدم مشروعات التلاحم الوطني وتعزز وترسخ قيم الحوار والتعايش والتسامح الوسطية والاعتدال.

شاهد أيضاً

“سدايا” تجهّز البنية التقنية لمنافذ المملكة الجوية والبحرية والبرية لتسهل إجراءات دخول المعتمرين

صحيفة عسير _ الرياض تعمل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) على تسهيل إجراءات دخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com