الفرقة الكشفية بالمعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بظهران الجنوب تختتم برامج يوم التطوع السعودي والعالمي*

صحيفة عسير – سالم عروي :

اختتم المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بظهران الجنوب فعالياته بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي حيث شملت عدة برامج تهدف الى تعزيز ثقافة العمل التطوعي واستقطاب الراغبين في التطوع بمختلف فئاتهم في المجتمع وذلك بالانطلاق وتدشين حساب الوحدة على منصة العمل التطوعي وطرح ٣ فرص تطوعية تم تفعيلها بمشاركة أعضاء الفرقة الكشفية خلال فترة تنفيذ فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي وهي مبادرة التوعية بأخطار استخدام الهاتف الجوال اثناء القيادة (اجّلها .. حياتك أغلى)، ومبادره التوعيه بالمحافظة على المرافق العامه (ملك للجميع) وكذلك مبادرة (عيونك تكفي) للتوعية بأهمية لبس الكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث تم خلال المبادرات الثلاث توزيع اكثر من ٤٠٠ ملصق توعوي واكثر من ٦٠٠ كمامة.
كما تضمنت الفعاليات اقامة محاضرتين عن بعد الأولى بعنوان: (العمل التطوعي ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠) والمحاضرة الثانية بعنوان: ( منازل ذكية.. بابسط الطرق واقل التكاليف) ة، تجاوز عدد المستفيدين من الدورات ٨٠٠ مستفيد.
ولابراز الدور الكشفي التطوعي تم تنفيذ ثلاث مسابقات ثقافية كشفية عبر حسابات التواصل الاجتماعي بمشاركة اكثر من ٣٠٠ متسابق.

وفي نهاية البرنامج كرم المهندس معيض آل شايع الفائزين في المسابقات كما تقدم بشكره الجزيل لجميع المشاركين في البرنامج سائلاً الله عز وجل للجميع التوفيق والنجاح .

شاهد أيضاً

سمو الأمير سعود بن طلال يستقبل منسوبي محافظة الأحساء المهنئين بعيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com