بمشاركة عدد من أعضاء الفريق من الإعاقة البصرية والإعاقة الحركية وشلل الدماغي
 
فريق مشاة ذوي الإعاقة في عسير ينفذ فعالية الغوص

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

نفذ فريق مشاة ذوي الإعاقة بمنطقة عسير فعالية الغوص يوم الجمعة بمشاركة عدد من أعضاء الفريق من الإعاقة البصرية والإعاقة الحركية وشلل الدماغي، كما شارك العنصر النسائي من الفريق ، بحضور المدير التنفيذي أ. ظافر سيف القحطاني والمدير الفني للفريق، أ. أحمد علي عسيري والمدير الفني للقسم النسائي للفريق أ. منال ال سرور .

ويؤكد فريق المشاة بأن: من لديه الرغبة أن يعيش نمط حياة مختلف وإيجابي سيبحث وسيستجيب لكل ما هو مفيد للجسد والعقل. فالغوص بجميع أنواعه غوص حر وترفيهي رياضي.
‏كما يؤكد مشاة عسير لذوي الإعاقة أنه ماضي في تنفيذ مبادرات وفعاليات غوص قادمة لذوي الإعاقة.

كما يأمل أن تلقى مبادرته استجابة واسعة؛ ويرجع ذلك بما يمتاز به أفراد المجتمع السعودي والمقيمين بالتعاون وتقديم يد المساعدة للآخرين.
ويقول: لكننا نطمح بدمج جميع فئات ذوي الإعاقة في كل الأنشطة الرياضية المقدمة؛ وذلك بإزالة جميع المعوقات التي تحول بينهم وبين الاستفادة والاستمتاع بجميع الأنشطة بأمان وأريحية٬ معتمدين على أنفسهم قدر الاستطاعة في ذلك.
وحتى الآن لا توجد مراكز غوص أو منتجعات سياحية مؤهلة تمامً ١٠٠ ٪؜ ؜ لاستقبال ذوي الإعاقة بمنطقة عسير.
في ختام الفعالية تقدم المدير التنفيذي للفريق الأستاذ ظافر سيف القحطاني بالشكر والتقدير لمدرب الغوص الأستاذ محمد الشهراني وابنه المدرب متعب الشهراني .

وقال: يطيب لنا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير على ما قدمتوه لنا من جهود مخلصة وخدمات جليلة واداء متميز وتفاني في الفعالية مما كان له الأثر الطيب والفعال في نفوسنا وفقكم الله.

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية الثامن لعام 2024

صحيفة عسير _ يحيى مشافي عقدت جمعية كيان الخيرية للأيتام اجتماعها الثامن للجمعية العمومية العادية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com