جامعة الملك خالد تشارك بورشة عمل بيوم المهنة الطبي الـ(7) بالطائف

28446

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : شاركت جامعة الملك خالد ممثلة بكلية الطب، الثلاثاء الماضي ، بمعرض وفعاليات يوم المهنة الطبي السابع الذي تنظمه كلية الطب بجامعة الطائف ويستمر ثلاثة أيام، بقاعة الاحتفالات بفندق الإنتركونتننتال بالطائف .

ويهدف الملتقى إلى تعريف طلبة كليات الطب بالمملكة والأطباء حديثي التخرج بالفرص المتاحة لهم في التوظيف واختيار التخصصات الطبية والإكلنيكية المناسبة لتأهيلهم وميولهم وتطلعاتهم، والتعريف بفرص الدراسات العليا والتدريب الإكلينيكي المتاحة لتأهيلهم أكاديميا ومهنيا سواء داخل المملكة أو خارجها .

وضم وفد الجامعة المشارك بالملتقى تسعة طلاب، قدموا خلاله نبذة عن نشأت ورؤية ورسالة وأهداف كلية الطب بجامعة الملك خالد، كما اطلع الزوار على عرض مرئياً عن المستشفى الجامعي بالمدينة الجامعية بالفرعاء المؤهل لخدمة كافة التخصصات الطبية بسعة (800) سرير، وشارك الوفد بورشة عمل بعنوان “كيف تختار تخصصك الطبي؟” .

يذكر أن فعاليات يوم المهنة شهد مشاركة عدد من الاستشاريين المتخصصين من داخل المملكة وخارجها, قدموا عددٍ من الدورات التدريبية والمحاضرات المتخصصة، التي تضمنت جملةً من المحاور المتنوعة ذات العلاقة بالمجال الطبي والمهارات الوظيفية, كما شهد مشاركة العديد من الجامعات والمستشفيات والقطاعات الصحية السعودية، عرضت خلالها الفرص الوظيفية المتاحة فيها .>

شاهد أيضاً

“الداخلية” تُحذر مجدداً من عدم الالتزام بالتباعد في مقرات العمل.. وتوضح العقوبة

صحيفة عسير ــ متابعات جددت وزارة الداخلية، التأكيد على أن عدم الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com