فرع إخاء عسير يستقبل رئيس البريد السعودي بالجنوبية والوفد المرافق له

صحيفة عسير _ علي الشديدي

استقبل الأستاذ عائض عسيري رئيس الاشراف بفرع إخاء عسير رئيس قطاع البريد السعودي بالمناطق الجنوبية المهندس علي بن مسفر الصقور وفي بداية اللقاء رحب بهم مثمناً الدور الريادي للبريد السعودي ومبادرتهم الاجتماعية في زيارتهم لفرع إخاء عسير والاطلاع على الخدمات المقدمة للأيتام .

عقب ذلك قدم الأخصائي حسن آل مشاري “شرحاً عن نشأة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء والفروع التابعة لها بالمملكة بالاضافة الى الخدمات المقدمة للأبناء الأيتام ذوي الظروف الخاصة وتحدث عن الأوقاف بالاضافة للمنتجات والمشاريع والمتجر الأمن وبرنامج التدريب بالتعاون مع جامعة الملك خالد في مجال الاتصال الاستراتيجي .

عقب ذلك التقى الاستاذ عائض عسيري والاستاذ حسن ال مشاري المهندس علي الصقور والوفد المرافق له ثم تم مناقشة سبل التعاون بين الطرفين لخدمة الأيتام ذوي الظروف الخاصة .

ثم أنتقل الجميع لقاعة الأجتماعات الرئيسية للحديث عن الحلول التمكينة للأبناء وقدم الأستاذ أحمد العتيبي شرحاً عن دور إدارة التمكين وماتسعى الية من تمكين عدد كبير من الابناء الايتام في مجال التدريب والتأهيل والتوظيف للأستقرار النفسي والاجتماعي بالاضافة مناقشة الشراكة مع البريد السعودي في المساهمة في توظيف الأبناء الايتام أصحاب التخصصات العليا وكذلك التخصصات الجامعية .

حيث اشاد المهندس علي الصقور رئيس البريد السعودي بالمناطق الجنوبية بالجهود المبذولة لخدمة الايتام ذوي لظروف الخاصة والعمل المميز في سبيل العمل المؤسسي للأيتام مرحباً بالشراكة بين الطرفين فيما يخدم الأبناء وتذليل الصعوبات لهم مؤكدا حرص الجميع في البريد السعودي على المشاركة والمساهمة الفعالة مع فرع إخاء عسير متمنين للجميع الأجر والثواب والتوفيق والسداد .

وفي ختام اللقاء قدم فرع إخاء عسير تكريماً للبريد السعودي بمناسبة الزيارة وبحث سبل التعاون لخدمة فئة الأيتام ذوي الظروف الخاصة .

شاهد أيضاً

” تحفيظ الشرقية” : أكثر من 48 ألف طالب وطالبة و 1000 حلقة

صحيفة عسير _ سعاد الغامدي أطلقت جمعية تحفيظ الشرقية مرحلتها الأخيرة في العشر الأواخر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com