رئيس بلدية بيشة يغلق أكثر من ٣٠ منشأةً خالفت الإجراءات الاحترازية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

استهل رئيس بلدية بيشة علي بن سعيد ال جلبان مهام عمله رئيسًا للبلدية بعد صدور قرار تعيينه مؤخرًا بجولة رقابية على عددٍ
من المنشآت التجارية، بحضور عددٍ من المراقبين الصحيين، وذلك بهدف التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفايروس كورونا والحد من انتشاره.
وفي ذات السياق، جاء إغلاق المنشآت التجارية بعد أن وقف رئيس البلدية في جولة ميدانية على عددٍ من المنشآت والمجمعات التجارية وأسواق النفع العام إلى جانب عددٍ من المطاعم والكافيهات، وذلك في إطار سعي البلدية للتأكد من الالتزام بالاشتراطات والتدابير الاحترازية للحماية من فايروس كورونا.
بدوره، أوضح رئيس البلدية علي سعيد جلبان أن هذه الأعمال تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها أمانة المنطقة وبلدية بيشة لمواجهة فايروس كورونا للتأكد من تطبيق القرارات والتدابير الوقائية والتوعية المستمرة، مشيدًا بتعاون المواطنين في المحافظة والالتزام بالإجراءات الاحترازية، موضحًا أنه تم خلال الجولة مصادرة ٥٠ كجم من اللحوم الفاسدة وإغلاق أكثر من ٣٠ منشأةً تجارية، مشددًا على أن ﺍﻟﺒﻠﺪﻳﺔ مستمرة في ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﻭﻣﺮﺍﻗﺒﺔ المنشآت التجارية المتنوعة وﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻷ‌ﻧﻈﻤﺔ ومعاقبة المخالفين لها مباشرةً، مشيراً إلى أن عقوبة الإغلاق جاءت بعد رصد مجموعة من المنشآت خالفت الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة.
الجدير بالذكر، فإن قرار تعيين علي بن سعيد ال جلبان رئيسًا لبلدية بيشة جاء ضمن قرار أمين المنطقة بتدوير رؤساء بلديات بالمنطقة.

شاهد أيضاً

بإشراف من رئيس البلدية
 
بلدية النقيع تواصل جولاتها المسائية للرقابة الصحية وتطبيق الإجراءات الاحترازية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  كثفت بلدية النقيع الرقابة المشددة على الإجراءات الاحترازية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com