تحت شعار ” سعادتكم تُسعِدنا  ” .. جمعية البر بجازان تطلق مبادرتها الخيرية الثانية لعام 2021م بتوزيع 50000 خمسون ألف سلة غذائية

صحيفة عسير _أحمد المحلي

بعد نجاح مبادرة “شتاؤنا سعد ” والتي استهدفت أكثر من 45 جمعية خيرية ولجان تنمية بأكثر من 50 ألف سلة غذائية.

أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان مبادرتها الثانية لعام 2021م تحت شعار “سعادتكم تُسعِدنا*  ”

وذلك إكمالًا لمسيرة الجمعية لحملاتها بالمنطقة لتوفير المتطلبات والاحتياجات الغذائية للأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر الأكثر إحتياجاً وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بمنطقة جازان، وتأتي مبادرة الجمعية، تحقيقًا لتوجيهات الدولة لتلمس احتياجات المحتاجين ومساعدة هذي الفئة الغالية على قلوبنا.

وأوضح رئيس الجمعية الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر ، أن الجمعية تسعى لتطبيق كافة المعايير الخيرية التي تصب في مصلحة  الأسر المستفيدة من خدماتها والأشد حاجة مبينًا أن حملة “سعادتكم تُسعِدنا ” تستهدف العديد من الفئات وبالأخص أصحاب الدخل المحدود وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات والمرضى والمحتاجين.

وبين أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن الحملة تضمنت توفير  أكثر من 50,000 من كيس الدقيق الفاخر و40000كمية من التمور الفاخرة و 50,000 كيس سكر ، 50,000 كيس أرز وتستهدف الجمعية توزيع أكثر من 50,000 سلة غذائية مغلفة مشيراً بأن العطاء سوف يستمر للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السلات الغذائية وذلك لإدخال البهجة على وجوه المستفيدين  من أبناء منطقة جازان ومحافظاتها والمراكزالتابعة لها.
كما أكد المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عصام بن حسن خواجي  أن الخطة الميدانية تتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية ولجان التنمية بالمنطقة وعمد الأحياء لإيصال السلات الغذائية للأسر المستفيده بأسرع وقت ممكن مثمناً جهود زملائه من منسوبي الجمعية الذين يعملون على قدماً وساق طيلة الأيام لخدمة مستفيديها.

كما تقدم أمين عام الجمعية بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان متمنياً من مؤسسات القطاع التجاري ورجال الأعمال إلى تقديم العون للجهات الخيرية.

سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه، وأن يديم على الوطن الخير العميم

شاهد أيضاً

الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل حملة (اعتناء) في الشوارع والميادين العامة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الباحة مضامين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com