شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار “آل مفرح” يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح عملية ولي العهد.

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي :

رفع شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار الشيخ علي بن سعد بن مفرح التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وقال : “يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة سلامة سمو ولي العهد وخروجه من المستشفى، وتماثله للشفاء بعد العملية الجراحية التي تكللت بحمد الله بالنجاح”.
وأضاف:” نحمد الله ـ عز وجل ـ على منِّه وفضله وكريم عطائه على سلامة سمو ولي العهد ونسأل المولى سبحانه أن يديم عليكم وعلى سموه الصحة والسلامة، وأسأل الله ـ عزوجل ـ أن يحفظكم وسمو ولي عهدكم ويديم عليكم عزه ونصره، وأن يديم على هذا الوطن الغالي أمنه ورخاءه “.
كما رفع التهنئة إلى سمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وقال “يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم خالص التهاني بمناسبة سلامة سموكم وخروجكم من المستشفى، وتماثلكم للشفاء بعد العملية الجراحية التي تكللت بحمد الله بالنجاح “.
كما قدم شكره نيابة عن عموم قبائل بني مغيد وبني نمار لسمو ولي العهد بمناسبة اعتماد شركة تطوير السودة والتي تهدف لخدمة المنطقة والرقي بها.
سائلاً الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم بموفور الصحة والعافية وأن يديم على هذا الوطن الغالي أمنه ورخاءه “.

شاهد أيضاً

برعاية محافظ ظهران الجنوب انطلاق برنامج “حياة” للإسعافات الأولية في مدارس المحافظة

صحيفة عسير – سالم عروي : بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com