تعليم جازان يدشن حملة “الصلاة نور” بمدارس المنطقة

صحيفة عسير _ أحمد المحلي

دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان حملة “الصلاة نور” والتي تنفذها إدارة الإشراف التربوي “قسم العلوم الشرعية” وذلك عبر منصة زووم برعاية المدير العام للتعليم وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور أحمد عطيف والمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب مسلم.

وتحدث المساعد للشؤون التعليمية مع بداية التدشين عن أهمية الحملة في بيان مكانة الصلاة وأثرها في حياة الفرد والمجتمع وغرس حب الصلاة في نفوس الطلاب والطالبات ، متمنياً للجميع التوفيق.

فيما تحدثت المساعدة للشؤون التعليمية عن أهمية تفعيل الحملة واستثمار المنصات الإلكترونية لنشرها وإيصالها لجميع افراد المجتمع التعليمي ، مثمنة جميع الجهود المبذولة من أعضاء اللجان المكلفة بتنفيذ الحملة.

شهد التدشين عدداً من الكلمات من مديري إدارتي الإشراف التربوي عن مكانة الصلاة وفضلها ، واستعرض رئيس لجنة تفعيل الحملة بالإدارة الدكتور بندر حكمي مراحل عمل اللجان في التجهيز للفعاليات الخاصة بالحملة والجهات المساندة في تنفيذها ، كما قدمت نائبة رئيس اللجنة الدكتورة مريم حكمي تعريفاً بالحملة وأهدافها ومدة تنفيذها ومحتواها الذي يتضمن كلمات في بداية الحصة الدراسية عبر منصة مدرستي ورسائل توعوية ومسابقات تستهدف المجتمع التعليمي إضافة لاستثمار مواقع التواصل الاجتماعي لإيصال مضامين الحملة.

يذكر أن الحملة تستمر لمدة ستة أشهر وتستهدف أكثر من (200) ألف طالب وطالبة بمختلف مكاتب التعليم إضافة لجميع فئات المجتمع التعليمي .

شاهد أيضاً

بالتعاون مع ديوان المحاسبة.. جامعة الملك خالد تنظم ندوة “المال العام أمانة” السبت المقبل

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة ينظم نادي “نزاهة” بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد، بالتعاون …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com