مدير بيئة عسير يتفقد مكاتب الوزارة في النماص وتنومة ويزور وحدتي بني عمرو وبللسمر

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

قام مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني اليوم برفقة وفد من مدراء الادارات بالفرع, بجولة تفقدية شملت مكاتب الوزارة في محافظات النماص وتنومة وكذلك وحدتي بني عمرو وبللسمر, وتأتي هذه الجولة ضمن الجولات التي يقوم بها الويمني على مكاتب ووحدات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة للوقوف على اعمالها وتلمس احتياجاتها.
وقام الويمني ومرافقيه بجولات على أقسام ومرافق المكاتب والوحدات, التقى فيها بالمدراء والعاملين وشاهد بعض العروض التوضيحية للأعمال والخدمات التي يقدمها كل مكتب ووحدة, كما ناقش معهم خطط العمل وكذلك احتياجاتهم والمعوقات والمقترحات لتحسن بيئة وجودة العمل.
وفي نهاية زيارته اكد الويمني حرصه على استكمال زيارة كافة مكاتب ووحدات الوزارة في المنطقة للوقوف على سير العمل على ارض الواقع, والتأكد من تقديم العمل المكلفين به على اكمل وجه, مشيرا الى انه سيعمل وفق توجيهات معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ومعالي نائبه لتوفير الامكانات التي تحتاجها المكاتب والوحدات وتذليل كافة الصعوبات لضمان تأدية عملها في خدمة المواطنين من مزارعين ومربي ماشية ونحالين وغيرهم بالشكل المناسب.

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com