يستهدف أكثر من 7000 طالب وطالبة
 
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يطلق المرحلة الأولى لبرنامج نسيج في نجران

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

برعاية ودعم أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير/ جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد – يحفظه الله – أطلق فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة نجران، يوم الأحد 23رجب ، 1442هـ ، الموافق 7،مارس 2021 م ، المرحلة الأولى من برنامج نسيج للحوار المجتمعي ، والتي يسعى من خلاله المركز إلى تعزيز قيم التعايش والتسامح والتنوع والتلاحم الوطني ، بما يسهم في حماية النسيج المجتمعي.

ويستهدف البرنامج في المرحلة الأولى أكثر من 7000 طالب وطالبة، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي، بالتعاون مع شركاء فاعلين، مثل تعليم نجران ،وتعليم محافظة شروره، وجامعة نجران، والكلية التقنية للبنين، والكلية التقنية للبنات، والمعهد الصناعي الثانوي، ويشارك في تنفيذ البرنامج 29 خبيراً من المدربين والمدربات المعتمدين لدى مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في الجهات المشاركة .
وأوضح سعادة مدير فرع مركز الحوار الوطني بمنطقة نجران، الأستاذ/ راشد بن محمد آل منجم “أن برنامج نسيج من البرامج الوطنية الواعدة التي تسهم في تعزيز التلاحم الوطني وتهيئة الشباب والفتيات على الاسهام في بناء مجتمع حيوي يعتمد على الحوار والاعتدال، حيث يهدف البرنامج لتعزيز قيم الحوار والتلاحم والتعايش المجتمعي ونشر ثقافة التسامح وتقوية الحصانة الذاتية لدى المجتمع ضد كل ما يهدد النسيج المجتمعي. ورفع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته الكريمة للبرنامج. كما وجّه الشكر للجهات المشاركة.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com