برعاية محافظ بيشة …. جمعية مسرة للتنمية الأسرية تختتم برنامج تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
برعاية محافظ بيشة  المكلف الاستاذ سعيد بن  ناصر الطلوق ، اختتمت جمعية مسرة للتنمية الأسرية بمحافظة بيشة  برنامجها تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج  ل ١١٠ شاب وفتاة في مكتب المحافظة.
وقدمت جمعية مسرة إعانات مالية للمتزوجين بلغت ٤٤٨ ألف ريال ، خصصت للموظفين الذين تقل رواتبهم عن خمسة آلاف إعانة بمبلغ سبعة آلاف ريال ، ولغير الموظفين إعانة بمبلغ  عشرةألف ريال . كما أقامت الجمعية دورة تأهيلية للمقبلين والمقبلات  على الزواج عن بعد لمدة ١٢ ساعه تدريبية
و أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس علي مانع الشهراني  بإسهامات ولاة الأمر والمسؤولين ووقفاتهم الدائمة مع الجمعية وحرصهم الشديد على تذليل كثير من الصعوبات والعقبات التي تعترض خدمة شباب وفتيات هذا الوطن الغالي.
وأكد أن تبني الجمعية لمشاريع تيسير الزواج من المناسبات والمشاريع العزيزة والغالية على قلوبنا بهدف مساعدة شباب وفتيات الوطن على الزواج وتخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان، فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.
وتعمل جمعية مسرة باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة؛ من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز ، وتستقبل الجمعية الزكاة والصدقة المالية والعينية لتقديمها للشباب لمساعدتهم على الزواج .

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com