أمانة عسير تعلن موعد القرعة العلنية لمنح أكثر 585 مواطنًا

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تعتزم أمانة منطقة عسير توزيع الدفعة الثانية للذين تقدموا بطلب منحهم في أمانة المنطقة بمدينة أبها من المشاركين ضمن القوات السعودية المرابطة في دولتي سوريا والأردن، وكذلك منح ذوي الشهداء والمصابين والأشخاص الصادرة لهم أوامر صريحة بالمنح، وكذلك المشاركين في تطهير الحرم المكي الشريف بناءً على ما صدر من توجيهات من المقام السامي، وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

وفي ضوء ذلك، قال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن الأمانة تعتزم البدء في إجراءات القرعة العلنية لمنح 585 مواطنًا لمن صدرت لهم أوامر ملكية تقتضي بمنحهم أراضٍ من المرابطين ضمن القوات السعودية في دولتي سوريا والأردن أو ذوي الشهداء والمصابين أو أصحاب المنح الصريحة، وذلك بالقرعة التي تقرر موعدها اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15/ 8/ 1442 هـ.

وأفاد الحميدي خلال حديثه أنه سيتم توزيع المنح بنظام القرعة العلنية فيما سيتم تقسيم الممنوحين إلى دفعات بحيث تكون كل دفعة 20 شخصًا وذلك حسب أولوية تقديم الطلب وستكون بداية التوزيع على النحو التالي:

1ـ المجموعة الأولى يوم الأحد الموافق 15 / 8 / 1442 هـ للشهداء والمصابين وكذلك للمشاركين في تطهير الحرم وأصحاب الأوامر السامية الصريحة والمجموع الكلي 85 شخصًا، وسيبدأ التوزيع من الساعة 9 صباحًا، وسيسحب لكل نصف ساعة عدد 20 شخصًا حسب الترتيب.

2ـ المجموعة الثانية يوم الإثنين الموافق 16/ 8 / 1442 هـ للأفراد المشاركين في القوات السعودية في الأردن وسوريا بدءًا من الساعة 9 صباحًا، وسيسحب من الرقم 1 إلى 125 حسب الترتيب، وسيتم السحب لكل نصف ساعة 20 شخصًا.

3ـ المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء الموافق17 / 8 / 1442 هـ، بدءًا من الساعة 9 صباحًا، وسيتم السحب من رقم 126 إلى الرقم 253 حسب الترتيب، وسيكون السحب لكل نصف ساعة 20 شخصًا.

4- المجموعة الرابعة يوم الأربعاء الموافق18 / 8 / 1442 هـ، بدءًا من الساعة 9 صباحًا، وسيتم السحب من رقم 254 إلى الرقم 381 حسب الترتيب، وسيكون السحب لكل نصف ساعة 20 شخصًا.

5- المجموعة الخامسة يوم الخميس الموافق 19 / 8 / 1442 هـ، بدءًا من الساعة 9 صباحًا، وسيتم السحب من رقم 382 إلى الرقم 500 حسب الترتيب، وسيكون السحب لكل نصف ساعة 20 شخصًا.

وفي ذات السياق، نوهت أمانة المنطقة بأن اللجنة ستقوم بالسحب للجميع بالقرعة العلنية في مقر الساحة الشعبية بجوار مبنى الجوازات سابقًا، موضحةً للجميع أن من يحضر سيقوم بالسحب عن نفسه أو وكيل عنه بموجب وكالة تخوله بالسحب، مؤكدةً أن من لم يحضر فستقوم اللجنة بالسحب عنه، كما أكدت اللجنة على ضرورة إحضار نسخة واضحة من الهوية الوطنية مسجل عليها رقم الجوال، مهيبةً بالجميع من الحضور والقائمين بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية المتبعة حسب التعليمات، والحرص على وجود تطبيق توكلنا، والحضور في الأوقات المحددة حسب ماهو موضح مُسبقًا.

 

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com