رئيس جامعة الملك خالد يدشن الخطة الاستراتيجية للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

دشن معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ظهر اليوم الثلاثاء، الخطة الاستراتيجية للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح في الجامعة، بحضور عدد من ممثلي الجهات الداعمة للصندوق ووكلاء الجامعة ومنسوبيها، وذلك في مبنى إدارة المدينة الجامعية بأبها (قريقر).

ورحب معالي رئيس الجامعة في بداية التدشين بداعمي الصندوق من المؤسسات والأفراد، مشيدًا بجهودهم في دعم الصندوق الذي يسعى إلى استقطاب ورعاية طلاب المنح من مختلف أنحاء العالم، كما أشاد السلمي بجهود الإدارة العامة لطلاب المنح في تقديم الرعاية للمستفيدين من طلاب وطالبات المنح الدوليين في الجامعة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح بالجامعة الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، أن هذه الخطة تأتي ضمن مشروع البناء المؤسسي للصندوق الخيري، والذي يرعاه وقف سعد وعبدالعزيز الموسى والشريك المنفذ للمشروع مركز أفق الإبداع للاستشارات، شاكرًا رعاة الصندوق وشركاء النجاح على هذا الدعم والاهتمام.

إلى ذلك أبان المدير التنفيذي للصندوق الدكتور إبراهيم محمد سلطان أن الخطة تتضمن 4 توجهات استراتيجية تشمل الضبط والتنظيم المؤسسي، وتنمية الموارد المالية، إضافة إلى الرعاية الشاملة والبرامج النوعية، وتنمية الشراكات والمورد البشري.

هذا وقد اختتم التدشين بتكريم معالي رئيس الجامعة شركاء النجاح الداعمين للصندوق الخيري خلال الأعوام الماضية.

يذكر أنه تم قبل التدشين عقد اجتماع مجلس أمناء الصندوق الخيري برئاسة معالي رئيس الجامعة، وتم خلاله مناقشة سبل تطوير أعمال الصندوق وفق خطته الاستراتيجية.

 

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com