مدير «نقل بيشة» : 10 مليون لاعتمادات الصيانة «عبارات في حوران وصيانة طرق»

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أوضح مدير فرع وزارة النقل بمحافظة بيشة المهندس عبدالله العمري بأنه تم اعتماد إنشاء عبارات صندوقية في مجرى «وادي حوران» بمبلغ 7 مليون ريال، ستساهم في تحقيق سلامة سالكي الطريق أثناء هطول الأمطار وجريان السيول، مفيدا بأنه جاري تنفيذ عدد من التحسينات على طريق «الحازمي – البهيم»، شملت أعمال الكشط وإعادة السفلته مع تنفيذ جميع وسائل السلامة، إضافة إلى اعتماد كشط وإعادة سفلته وتنفيذ عوامل السلامة على طريق بيشة – الرين بمبلغ تجاوز ٣.٦ مليون ريال..

وأضاف بأن الفرع يواصل العمل للانتهاء من مشروع جسر تقاطع طريق الجعبة مع طريق العلاية، إضافة للمرحلة الأولى من ازدواجية «طريق بيشة – العلاية» بطول 16 كلم ، إضافة إلى فتح الحركة المرورية على «جسر قرية آل الرومي» بوادي ترج، خلال الفترة المقبلة .

وأكد المهندس العمري بأن الفرع يعمل حالياً على رفع منسوب طريق «الشط – سد الملك فهد» مع عمل «7 عبارات» حتى تساهم في إنهاء معاناة عابري هذا الطريق .

ورفع مدير فرع النقل بمحافطة بيشة الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، ووزير النقل ونائب وزير النقل لشؤون الطرق ومدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة عسير، على مايجده الفرع من دعم متواصل في تطوير الطرق التي يشرف عليها، وخاصة ازدواجية «طريق بيشة – الخميس» وطريق «بيشة – العلاية».

شاهد أيضاً

أول رحلة تجريبية في الشرق الأوسط لطائرة بدون طيار مع راكب

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك شهدت فعاليات النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي للتنقل، الذي انعقد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com