باستضافة نادي العرين بظهران الجنوب
 
انطلاق بطولة تحديد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر لدوري الممتاز في لعبةكرة الطائرة لدرجة الشباب

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وحضور الأستاذ عبدالله أمين عضو الإتحاد السعودي للكرة الطائرة والأستاذ سعد اليحيوي رئيس لجنة الاحتكام بالاتحاد انطلقت عصر اليوم الخميس ١٤٤٢/٨/١٢
مباريات البطولة المجَمّعة في دوري الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لدرجة الشباب على صالة نادي العرين، والتي يشارك فيها أربعة أندية هي: “العرين والنهضة والترجي والموج “على مدى ثلاثة أيام بواقع مباراتين كل يوم، يشرف عليها الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ويديرها حكام دوليون.
وذلك لتحديد المراكز من التاسع إلى حتى الثاني عشر ضمن الدوري الممتاز لدرجة الشباب للموسم 1441-1442.
حيث انطلقت المباراة الأولى بين فريقي : الترجي من القطيف والموج من الخبراء والتي أدارها الحكم الدولي منصور القحطاني ومساعده خالد بخاري وانتهت بفوز فريق الموج بثلاثة أشواط لشوطين.
وأقيمت المباراة الثانية بين فريقي العرين من ظهران الجنوب والنهضة من الدمام والتي أدارها الحكم سعيد القحطاني ومساعده الحكم تركي الطاسان وانتهت بفوز العرين بثلاثة أشواط لشوط واحد.
وقد أوضح رئيس نادي العرين الرياضي الأستاذ : حسين محمد آل زاهر…
عن شكره وتقديره لسعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد القرقاح على رعايته للبطولة مثمناً له المتابعة المستمرة لأحوال النادي.
كما قدم آل زاهر شكره للإخوة في الاتحاد السعودي لكرة الطائرة على موافقتهم باستضافة هذه التصفيات مكرراً ترحيبه باسم سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز “حفظه الله” وباسم سعادة مُحافظ ظهران الجنوب وأهالي المحافظة وباسم منسوبي وشباب نادي العرين بالفرق المشاركة في محافظة الشهداء ظهران الجنوب وعلى صالة العرين راجياً من الله أن يكلل الجهود بالنجاح وأن تظهر البطولة بالمستوى المأمول.
مباركاً لأهالي المحافظة على الانتصار الكبير الذي حققه الفريق اليوم على فريق النهضة.
وكان محافظ ظهران الجنوب قد كرّم الفِرق المشاركة في البطولة.

شاهد أيضاً

أمانة عسير الأولى في تفعيل شراكة معالي الوزير مع اتحاد القدم
 
أمين عسير يدشن الدوري الرمضاني بالشراكة مع الإتحاد السعودي لكرة القدم

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي دشن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي دورة أمانة عسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com