أمين عسير يستقبل رئيس بلدية محايل لمناقشة جهود البلدية لتحسين المشهد الحضري

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، صباح اليوم، رئيس بلدية محايل عسير سعيد حافظ، يرافقه عدد من مديري الإدارات بالبلدية، وذلك بمقر الأمانة بمدينة أبها.

وجاء اللقاء لمتابعة جهود البلدية الذاتية لتحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوهات البصرية، والتركيز على العناصر المهمة، حسب الخطة التي تقوم عليها رؤية الأمانة وأهدافها لإحداث الأثر الإيجابي للمواطن والمقيم.

عقب ذلك، قدم رئيس بلدية محايل عسير عرضًا لأبرز المنجزات والمشروعات لتحسين المشهد الحضري في المحافظة وفق خطط المعالجة المعدة لها.

من جهته، أشاد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بالجهود الذاتية التي تقوم بها البلدية خدمةً للوطن ومواطنيه، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل الأمانة وبلدياتها وفق توجيهات سمو أمير المنطقة المستمرة على تضافر الجهود لتوفير بيئة صحية للارتقاء بجودة الحياة تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030، مؤكدًا أن الأمانة تقف مع جميع بلدياتها لتذليل الصعاب والحرص على الرقي وتقديم جميع الخدمات البلدية والتنموية وفق أعلى المواصفات والمعايير.

 

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com