انطلاق الدورة السابعة لجوائز التميز بجامعة الملك خالد

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة التطوير الأكاديمي والجودة انطلاق جائزة جامعة الملك خالد للتميز للعام الجامعي 1442هـ في دورتها السابعة، وفتح باب الترشح للجائزة حيث سيتم البدء في استقبال ملفات التقدم من 4 أبريل حتى 3 يونيو المقبل، وتشتمل على 15 فرعًا، تغطي مجالات التعليم والبحث العلمي والموارد البشرية وخدمة المجتمع والتعلم الإلكتروني والابتكار وريادة الأعمال.

من جانبه قدم عميد عمادة التطوير الأكاديمي والجودة الدكتور سالم القرني شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ولوكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني، على الدعم والمتابعة المستمرة التي أسهمت في إخراج هذه النسخة المطورة من جوائز جامعة الملك خالد للتميز، التي تنطلق حرصًا على تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية والتي تتمثل في الوصول إلى مستوى علمي وبحثي وخدمي متميز.

وأضاف القرني أن الجائزة تهدف إلى نشر مفاهيم وممارسات التميز والإبداع والجودة، والحث على التنافس الإيجابي، وتنمية روح المبادرة والابتكار بما يسهم في تعزيز العملية التعليمية وتطويرها بالجامعة.

يذكر أن الجائزة تخضع لضوابط ومعايير موضوعية دقيقة عند تقييم ملفات المرشحين من منسوبي الجامعة؛ حيث تُمنح للمرشح المتميز بعد تحقيقه عددًا من المعايير المعتمدة.

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com