المواطنون في رنية يشيدون بالخدمة المقدمة في مركز لقاحات كورونا بالمحافظة

 

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

قامت صحيفة عسير الإلكترونية مساء أمس الخميس الموافق ١٤٤٢/٨/١٩هـ ، بجولة داخل مركز لقاحات كورونا (كوفيد-١٩) بمستشفى رنية العام ، حيث يقدم المركز جهود كبيرة لتسهيل إجراءات أخذ اللقاح ، وتبدأ من تسجيل الموعد عبر تطبيق صحتي ، ثم نقطة الفرز ، فالتسجيل ، ثم أخذ التطعيم بعدها يأخذ الشخص استراحة لمدة 15 دقيقة للتأكد من عدم وجود أي أعراض جانبية للقاح بعدها يسمح له بالمغادرة.

” عسير ” ألتقت خلال جولتها بالمركز بمدير مستشفى رنية العام الاستاذ راجح بن عايض السبيعي حيث تحدث قائلاً : نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الجهود الكبيرة التي أولوها ، للتعامل مع هذه الجائحة ، والتي أسهمت في الحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال اهتمامهما حفظهما الله بصحة جميع المواطنين والمقيمين، ومخالفي انظمة الاقامة

كما نوه ” السبيعي. ” بالدعم الكبير والمتابعة من قبل وزارة الصحة، وتذليلها العقبات كافة في سبيل التصدي لهذه الجائحة؛ وأيضاً الجهود الكبيرة التي قدمتها مديرية الشؤون الصحية بالطائف بقيادة الأستاذ سعيد القحطاني وذلك خلال هذه الجائحة.

من جانب آخر عبّر عدد من المواطنين عبر ” عسير ” عن شكرهم وتقديرهم لمدير مستشفى رنية العام على مايقدم من جهود مميزة في خدمة سكان المحافظة ، مؤكدين أن محافظة رنية محظوظة بوجود هذا الرجل وخاصة خلال الجائحة ، حيث قدم هو وفريق عمله جهد كبير ، كما أشادوا بحجم الجهود الكبيرة والمتميزة التي شاهدوها في المركز من خلال التنظيم المميز .

شاهد أيضاً

د.الربيعة: بعطاء الوطن وبقيادته المعطاءة استطاع مركز الملك سلمان للإغاثة أن يصل إلى 59 دولة ويدعم 14 قطاعاً خيرياً وإنسانيا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أوضح معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com