توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية التطوع الصحية ومبادرة فينا خير

صحيفة عسير – أمل البشير : 

تحقيقاً لرسالة التطوع السامية ، وقعت ⁧‫جمعية التطوع الصحية (أثر‬⁩ ) مذكرة تفاهم مع مبادرة ⁧‫فينا خير‬⁩ والتي تهدف إلى التعاون في تنفيذ برامج وأنشطة تطوعية صحية لخدمة المجتمع وتحقيقا رؤية الوطن الطموحة 2030.

وقام بتوقيع المذكرة المدير التنفيذي لجمعية أثر الأستاذ
متعب العنزي والأستاذ عبيد البرغش مؤسس مبادرة فينا خير بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية أثر الأستاذ الدكتور خالد ال عبدالرحمن والامين العام للجمعية
الدكتور . سلطان الزهراني وبحضور أعضاء مبادرة فينا خير .
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار رغبة الطرفين بتفعيل دور التعاون فيما بينهما، من خلال تقديم العديد من البرامج والأنشطة التطوعية .
الجدير بالذكر أن جمعية التطوع الصحية (أثر) هي
أول جمعية متخصصة في التطوع الصحي مرخصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم 1174 وتاريخ 19 رجب 1441هـ وتشرف عليها فنياً وزارة الصحة . أسسها مجموعة من المهتمين في المجال الصحي بهدف المساهمة الفاعلة في التطوع في هذا القطاع واستشعاراً منهم لمسؤولياتهم الاجتماعية وعرفاناً منهم لهذا الوطن المعطاء.
وتضم مبادرة فينا خير العديد من القيادات في العمل التطوعي والمجتمعي وقد قدمت للمجتمع العديد من المبادرات وكان أخرها الحملة التوعوية(أنا ملتزم) التي تهدف إلى الحد من إنتشار فيروس كورونا‬⁩ بطرق وقائية وإحترازية لسلامة الآرواح والأنفس البشرية.

شاهد أيضاً

القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط يعايد الكادر التعليمي

صحيفة عسير ــ شريفة العسيري أقام القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com