أكد أن عمل المحاجر تميز بكفاءة واحترافية في التعامل مع الأزمة
 
” المشيطي ” يكرم منسوبي المحاجر الحيوانية والنباتية لجهودهم خلال جائحة كورونا

صحيفة عسير – أمل الصاري : 

أكد معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، على الدور المميز الذي يقدمه منسوبو المحاجر الحيوانية والنباتية بالمنافذ الجوية والبرية والبحرية في مناطق المملكة، مبيناً بأن عمل المحاجر يتميز بكفاءة منسوبيه وتعامل مع جائحة فيروس كورونا العام الماضي بكل احترافية واقتدار وأن الظروف مؤهلة دائماً لتواصل فروع المحاجر بإذن الله استمرارية تميزها.

جاء ذلك في حفل تكريم معاليه لمديري ومنسوبي المحاجر الحيوانية والنباتية الذي نظمته نظّمت وكالة الثروة الحيوانية اليوم الأربعاء في مقر ديوان وزارة البيئة والمياه والزراعة بحضور سعادة وكيل الوزارة للثروة الحيوانية الدكتور حمد بن عبدالعزيز البطشان، وذلك في بادرة شكر وتقدير ولمسة وفاء لما قدموه من الجهود وتفانيهم بالعمل في المنافذ الجوية والبرية والبحرية خلال جائحة كورونا العام الماضي، الأمر الذي ساهم باستمرارية سلاسل الإمداد الغذائية من مدخلات الإنتاج الزراعي والحيواني بالإضافة إلى المنتجات الزراعية والحيوانية.

وأوضح الدكتور “البطشان” في كلمته في هذا اللقاء أن تكريم مديري المحاجر هو تكريم لجميع منسوبي المحاجر الحيوانية والنباتية بهذه الوزارة، وما تحقق من إنجازات كبيرة كان بفضل من الله ثم بجهودهم وأدائهم الواجب بكل اقتدار وأمانة.

وأضاف سعادته في كلمته: ” أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي نائب الوزير على تشريفه هذه اللقاء وتكريم زملائنا مديري المحاجر الذي يعتبر بدوره تكريم لجميع منسوبي المحاجر.

وفي ختام الحفل قدم معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة ووكيل الوزارة للثروة الحيوانية دروعًا تذكارية وشهادات شكر وتقدير لمدراء المحاجر في المنافذ الحدودية.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com