منار الوحيدي لـ” عسير ” : بالتحدي نجح مشروعي

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : 
واجهت المبدعة ” منار الوحيدي ” من محافظة بيشة ظروفها الصعبة بتحدٍ وإبداع ، حيث دخلت عالم التجارة  وهي في سن السابعة ، وذلك  بأحلام بريئة وطموحات تعانق السماء ، وكان انطلاق مشروعها الجميل  الذي حمل اسم ” لمسات منار ” وهو متخصص في تنسيق الهدايا والتوزيعات لجميع المناسبات ، وكانت بداية مشروعها من عام  ٢٠١٥م ، واكدت أن الداعم الأول لها والموجه والدتها التي جعلتها تتجه للتجارة في هذا السن الصغير .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالفتاة الصغيرة في سنها الكبيرة بفكرها وابداعها ” منار الوحيدي ” حيث تحدثت قائلة : اولاً كل الشكر والتقدير لوالدتي ” أمل الصاري ” على توجيهاتها لي منذ صغري ، وهي من جعلتني اكون متميزة في دراستي ومهنتي ، مؤكدة بقولها مهما تحدثت لن أوفي والدتي حقها ابداً .
وعن مشروعها قالت ” منار ” : كانت هوايتي تنسيق الهدايا وتوزيعها في المناسبات ، وراودتني فكرة أن أجعل هذه الهواية مشروع استفيد منه كدخل وخبرة ، وقمت بعرض هذه الفكرة على والدتي والتي لم تتردد في الموافقة سريعاً .
وأشارت ” منار ” : أنها أطلقت مشروعها منذ عام ٢٠١٥، وتحققت هذه الأمنية بنجاح هذا المشروع ، وأكدت أنها اليوم تحصد ثمار جهدها بكل تميز ولله الحمد ، مشيرة أنها تعرضت لعقبات في هذا المشروع ومن هذه العقبات اعتراض الكثير بعدم نجاح المشروع والسبب صغر سني ، ولكن ولله الحمد من كانوا يؤكدون عدم نجاحي هم اليوم من يطلبون مشاركتي بمشروعي ، مع العلم ان كلامهم كان بنوع التحدي لي ، وهذه العقبات هي من اعطتني الحماس لأكد لهم أنني قد ثقة والدتي التي منحتني الفرصة وهيأت لي متطلبات المشروع كبداية .
واختتمت ” منار ” حديثها بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، حيث أكدت أن ” عسير ” متميزة وداعمة دائماً في كل مايخدم أبناء وبنات هذا الوطن الغالي .
 

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com